• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الريادة في التحدي» تسجل المشاركات بنادي الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

الذيد (الاتحاد)

أعلن نادي الذيد الرياضي الثقافي مساء أمس عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مبادرته الرياضية الصيفية الجديدة التي تحمل شعار (الريادة في التحدي).

ومن المقرر أن تقام المبادرة، وهي منافسات رياضية متكاملة، في إطار برنامج «صيف بلادي».

وأكد خليفة عبدالله بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذه المبادرة الرياضية الجديدة والتي تتواصل على مدى أسبوعين تأتي من قبل رؤية ودعم مجلس الإدارة لكل ما هو جديد في الأنشطة الصيفية، وتلبي احتياجات الشباب والمشاركين ورغباتهم وتحفيزهم للاستفادة من هذه البرامج المميزة في المركز.

وأشار ابن هويدن إلى أن باب المشاركة في هذه المسابقة مفتوح حتى بعد غد، وتتضمن منافسات في السرعة، والقوة، والتحمل، والسباحة، والرماية ومسابقة فكرية ومسابقات جماعية، بحيث تقام كل يوم مسابقة واحدة فقط، وتُعطى بعد هذا اليوم استراحة.

وأشار إلى أنه سيتم احتساب نقاط لكل مشارك وفق نتيجته في كل مسابقة ثم يتم جمع هذه النقاط لتحديد المشارك الذي جمع أكبر عدد من النقاط ليكون الفائز الأول وهكذا يحدَّد الفائزين الثاني والثالث.

وأكد حميد الخاطري عضو مجلس إدارة نادي الذيد المدير المالي، أن الجوائز التي يتم رصدها لهذه المبادرة ستكون مفاجأة للمشاركين، كما هي المسابقات المتميزة التي تم إفزازها والتي تقام لأول مرة للمشاركين في المركز الصيفي.

وأضاف أن توجهات مجلس الإدارة لتوفير كل المستلزمات المالية لإنجاح الأنشطة الصيفية، أصبحت واقعاً مميزاً تخطط له كل عام ونرى نتائجه في زيادة أعداد المستفيدين في البرنامج وتطور مستوى الأداء والمبادرات الرياضية والثقافية المنفذة في البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا