• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ختام مثير لبطولة الصالات في دبا الحصن

«الملك» يحلّق بالمركز الأول و«الفهود» بطل الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت بطولة كرة قدم الصالات التي أقامها المركز الصيفي بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي أمس الأول، وذلك ضمن الأنشطة الرياضية في صيف بلادي والنشاط الصيفي الثامن الذي يقام برعاية وإشراف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي.

وقام سعيد العاجل المشرف العام على صيف بلادي والنشاط الصيفي الثامن بالهيئة ومجلس الشارقة الرياضي رفقة خميس علي خصاو رئيس نادي دبا الحصن، وجاسم سليمان درويش مشرف عام المركز الصيفي بالنادي وراشد سعيد الخالدي نائب المشرف العام، وعلي سكران مدير النادي وذكرى المنصوري مشرفة صيف بلادي في المنطقة الشرقية بتكريم الفائزين في البطولة للفئتين السنيتين الكبرى من سن 16 ـ 18 سنة والصغرى من 12 ـ 15 سنة.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق «الملك» بالمركز الأول وجاء الفريق البفاري في المركز الثاني ونال محمد خادم من البفاري كأس أفضل لاعب وحصل راشد أحمد ناصر وأحمد ناصر الرمسي من فريق «الملك» على جائزتي التميز، كما نال سلطان عبد الله من « فهود زعبيل» جائزة اللاعب المثالي.

وشهدت بطولة الصغار منافسات قوية بين الفرق المشاركة قبل أن يحسم فريق الفهود اللقب بفضل النتائج القوية، وجاء الفريق الهندي في المركز الثاني، ونال عبد الله عمر من الفهود كأس أفضل لاعب، فيما نال زميله سلمان خصاو لقب الهداف وجونيت تاج الإسلام أفضل حارس، في حين كان كأس أفضل لاعب مثالي من نصيب سلطان عبد الله من» الفهود».

وأوضح جاسم سليمان درويش مشرف عام المركز الصيفي بالنادي أن مركز دبا الحصن الصيفي يعتزم إقامة بطولة أخرى في كرة الصالات للصغار والكبار يوم السبت المقبل، كما تتواصل الأنشطة الرياضية مثل السباحة والدراجات والتايكواندو والبلياردو، إلى جانب العمل على تفعيل نشاط كرة الطاولة والشطرنج وإقامة «مهرجان السعادة الرياضي» لتلبية رغبات جميع الأذواق وتحقيق الفوائد المقررة من الأنشطة الرياضية والثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا