• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تورنتي ‬وبن ‬هندي ‬جاهزان ‬لثالثة ‬جولات «فورمولا1»

«فيكتوري» يبحث عن التتويج الأول في البرتغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار إلى مدينة بورتيماو البرتغالية والتي تحتضن على مياه نهر أرادي اعتبارا من الغد وحتى الأحد المقبل منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016

ويستعد زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم للمشاركة في الحدث المرتقب عبر زورق فيكتوري 3 بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي، وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي والمنافسة على لقب الجولة المهم والذي يعتبر مفترق طرق في الطريق نحو اللقب العالمي في موسم 2016.

ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 24 نقطة، بعد نجاحه في احتلال المركز الثالث في الجولتين الأولى والتي جرت في دبي والثانية والتي جرت في ايفيان الفرنسية، بينما استطاع نادر بن هندي الحصول على المركز التاسع في الجولة الثانية ليضع أول نقطتين في رصيده ويعزز موقف الفيكتوري تيم في سباق صدارة الترتيب العام للفرق في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويبحث سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في بورتيماو على الفوز والتتويج، خاصة بعد الأداء المذهل لزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي والذي تصدر السباق الرئيسي قبل أن يقع في خطأ كلفه التراجع للمرة الخامس، ومن ثم التقدم رويدا إلى مراكز المقدمة إلى انهي السباق في المركز الثالث.

وقال بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم المشرف العام على مشاركة الفريق أن زورقي مؤسسة الفيكتوري تيم مؤهلان تماما للمنافسة على لقب الجولة الثالثة، مشيرا إلى أن زورق فيكتوري 4 بقيادة شون تورنتي كان يستحق أكثر من المركز الثالث في الجولة الثانية لولا الخطأ غير المقصود والذي وقع فيها المتسابق في احدى نقاط الالتفاف وكان وقتها متصدرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا