• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  11:54     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:54    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        11:54     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         11:54     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         11:54     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

مقتل 8 عسكريين إيرانيين برصاص متمردين قرب الحدود الباكستانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

طهران (أ ف ب)

قتل ثمانية عسكريين ايرانيين في منطقة نجور في أقصى جنوب إيران على مقربة من الحدود الباكستانية بأيدي مسلحين على ما أعلن مسؤول محلي.

وقال علي اصغر ميرشكاري مساعد محافظ سيستان بلوشستان بعد الهجوم الذي وقع مساء أمس الأول ان «الارهابيين المسلحين قتلوا ثمانية عناصر من حرس الحدود وفروا الى داخل الأراضي الباكستانية».

وتبنت جماعة «جيش العدل» الهجوم، وفق ما نقلت وسائل الإعلام الإيرانية.

وقال ميرشكاري ان «ايران تطلب من باكستان اعتقال الإرهابيين وتسليمهم الى إيران وعدم السماح للمتمردين والإرهابيين باستخدام الأراضي الباكستانية». وقتل ثلاثة مسلحين وأصيب اثنان آخران بجروح في العملية بحسب ما أوضح الجنرال محمد باكبور قائد القوات البرية في الحرس الثوري الإيراني، قوات النخبة في الجمهورية الإسلامية، المكلفة مراقبة الحدود.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا