• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تواكب المنافسات في أكثر من 1400 موقع عبر 18 ساعة بث مباشر

«أبوظبي الرياضية» تخصص 6 قنوات لـ «أولمبياد ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية عن تخصيص 6 قنوات من قنواتها الرياضية لنقل وتغطية ومتابعة فعاليات ومباريات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل، والتي تقام من 5 إلى 21 أغسطس المقبل، مؤكدة اكتمال تحضيراتها لمواكبة متميزة للبطولة العالمية، من خلال تغطية المنافسات في أكثر من 1400 موقع عبر 18 ساعة بث مباشر.

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، أن دورة الألعاب الأولمبية تمثل قمة الأحداث الرياضية، كونها تجمع فرقاً ولاعبين من كل أنحاء العالم، يطمحون للفوز بميداليات منافساتها ونيل شرف المشاركة، فضلاً عما تمثله هذه البطولة من قيم رياضية وإنسانية، وهذا يجعلنا نكرس قنواتنا الرياضية بإمكانياتها الضخمة والمتطورة لمواكبة الحدث وتقديمه بأعلى مستوى فني ومهني عبر نقل فعاليات الدورة ومبارياتها ورسالتها الرياضية السامية، وذلك التزاماً منّا بتقديم محتوى يلبي طلبات مختلف شرائح الجمهور، يؤكد قيم أبوظبي للإعلام ودورها المسؤول بتقديم إعلام عربي واع مناسب لقيم الرياضة التي تمثلها الدورة الأولمبية، ويعزز توجهاتها المعرفية ومكانتها بوصفها شركة رائدة ومبدعة في تقديم خدماتها.

وأشار المحمود إلى حرص قنوات أبوظبي الرياضية على توفير خيارات متعددة للمشاهد ليختار بنفسه مشاهدة منافسات الرياضة التي يفضلها ويشجعها، فضلاً عن قيامها بمواكبة خاصة لمشاركة بعثتنا الإماراتية ونجومنا الرياضيين في الدورة، كما ستحظى مشاركة دولتي العراق والجزائر في منافسات كرة القدم باهتمام خاص وتركيز من أجل مشاهدي هذين المنتخبين وذلك عبر استوديوهات تحليل مميزة.

وأضاف: تقوم خطتنا في أبوظبي للإعلام على تغطية ومتابعة كل الأحداث الرياضية وتقديمها إلى مشاهدنا العربي في كل مكان بما يتناسب وقيمة الحدث وأهميته، مؤكداً أن أبوظبي الرياضية قادرة على تغطية فعاليات الدورة التي تضم 28 رياضة ولعبة على نحو متميز، لما تملكه من إمكانيات بشرية ومادية، أفرزت بمجملها هذه الخطة الطموحة لنقل الدورة وتغطيتها ومتابعتها عبر 6 قنوات من قنواتنا على نحو كامل، ومباشر طيلة أيام الدورة، مع إنشاء الاستوديوهات التحليلية المصاحبة، التي سيدعم عملها فريق العمل الموفد من قبلنا إلى البرازيل، إضافة ما سيقدمه من أخبار وحوارات خاصة.

وبدأت المرحلة الأولى من التغطية الاثنين الماضي وتستمر حتى موعد انطلاق الدورة 5 أغسطس، وذلك من الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، متضمنة بث عدد من البرامج الوثائقية المعدة خصيصاً للحدث ، إضافة إلى فواصل أولمبية وملخصات لعدد من الدورات السابقة والمدن التي استضافتها وحفلات الافتتاح وحلقات من دليل الأولمبياد وتقارير عن البلد المستضيف، البرازيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا