• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

مستند الشارقة يؤكد أن رقم جواز ليما مسجل لشخص آخر

«الانضباط» تطالب بأصول المستندات وتؤجل القضية للثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

معتز الشامي (دبي)

معتز الشامي (دبي)

طالبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، من نادي الشارقة تقديم أصول المستندات الرسمية، التي وصلت منها صورة لاتحاد الكرة أمس، وتثبت حقه في المطالبة بنقاط المباراة، وتدعي بأن جواز البرازيلي دي ليما لاعب الوصل، تم قيده بجواز سفر أوزبكي مزور.

وقررت اللجنة في اجتماعها، أمس، برئاسة المستشار سالم بن بهيان العامري، تأجيل نظر شكوى نادي الشارقة ضد نادي الوصل بشأن شبهة تزوير جواز اللاعب دي ليما صاحب الجنسية البرازيلية والمقيد كلاعب أسيوي بجواز سفر أوزبكي، إلى جلسة 14 أبريل الجاري، للاستماع إلى رد الوصل على شكوى الشارقة، بالإضافة لمطالبة الشارقة بتقديم أصول المستندات، التي أرسلها بالفاكس لاتحاد الكرة صباح الأمس، ومنها مستند صادر من جهة حكومية يؤكد أن رقم جواز دي ليما مسجل باسم شخص آخر في أوزباكستان.

ولم تستبعد اللجنة اللجوء للجهات الرسمية والحكومية سواء في أوزباكستان أو في الدولة، للتحقق من قانونية وصحة جواز السفر قبل إصدار قرار نهائي في هذا الصدد.

وأكد المستشار بن بهيان، أن اللجنة قررت انتظار رد نادي الوصل على ما أدعى به نادي الشارقة، ومن ثم يتم حجز القضية للحكم، حيث سيكون على الوصل إثبات سلامة جواز اللاعب، وفق أوراق ومستندات رسمية.

وعن تحرك اللجنة للجوء للجهات الحكومية في أوزباكستان قال: «هذا الأمر وارد بالطبع، ومن حق اللجنة أن تندب أي خبير سواء من المختبر الجنائي أو من جهات حكومية أوزبكية خاصة أن هذه الحالة هي الأولى من نوعها التي ترد إلى اللجنة، فيما يختص بواقعة تزوير جواز سفر لاعب أجنبي، وإن كان هناك بعض حالات التحايل في المباريات بالمراحل السنية، حيث سبق أن تم إشراك لاعب مكان آخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مثل هذه الحالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا