• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«البرتقالي» يستعيد جهود طلال مبارك

عجمان يتمسك بالأمل قبل موقعة «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

معتصم عبد الله (عجمان)

يستعيد عجمان جهود مدافعه طلال مبارك في مباراته المقبلة أمام الشارقة، والمقررة مساء السبت المقبل، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في الوقت الذي يتواصل فيه غياب الدولي العراقي أحمد إبراهيم للمباراة الثانية على التوالي بداعي الإصابة.

وكان طلال قد تعرض للإصابة خلال التدريبات التي سبقت مباراة فريقه أمام بني ياس في الجولة الماضية، في الوقت الذي تعرض فيه المدافع أحمد إبراهيم لإصابة في أوتار الركبة، خلال مشاركته في مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام الكونجو في دبي، حيث يحتاج إلى فترة تصل إلى نحو شهر، ومن المتوقع عودته للمشاركة في الجولات الأخيرة لمنافسة الدوري.

ويتمسك «البرتقالي» بأهداب البقاء في مصاف دوري الخليج العربي، بعد تأزم موقفه بصورة كبيرة بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ضيفه بني ياس 2-2، حيث بقى الفريق في مركزه قبل الأخير برصيد 13 نقطة، ليتوسع الفارق بينه وأقرب منافسيه الشارقة إلى 9 نقاط، بعد تعثر الأخير أيضاً بالخسارة أمام مضيفه الوصل 1- 2، ضمن الجولة ذاتها.

وتجمع الرغبة في تحقيق الانتصار فريقي عجمان والشارقة، بعد أن فشل البرتقالي في حصد الفوز خلال 9 مباريات على التوالي، منذ تفوقه على مضيفه الإمارات بثنائية، ضمن الجولة ال12، في المقابل يبحث الملك عن انتصاره السابع في المسابقة، بعد تعثره في الجولات الثلاث الماضية، بالتعادل مع الإمارات 1-1، والخسارة أمام الشباب، والوصل 0- 2 و1- 2 على التوالي، وكان الشارقة قد حقق الفوز في مباراة الدور الأول برباعية نظيفة. وعاد فريق عجمان للتدريبات، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كاجودا لاعبيه راحة لمدة يوم واحد، عقب مباراة بني ياس، وستكون المواجهة المرتقبة الأولى لكاجودا أمام فريقه السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا