• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توزع 40 فلساً لكل سهم عن النصف الأول

2.3 مليار درهم أرباح «‬اتصالات» الربعية بنمو 51٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لمجموعة اتصالات خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 51% بعد خصم حق الامتياز الاتحادي، لتصل إلى 2.3 مليار درهم.

وبلغت ربحية السهم الواحد 0.27 درهم، خلال الربع الثاني من العام 2016، مما يمثل زيادة بنسبة 51% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وارتفعت أرباح المجموعة إلى 4,3 مليار درهم بنهاية النصف الأول 2016، بنمو 16% عن النتائج المحققة خلال نفس الفترة من عام 2015.

ووصلت قيمة الإيرادات الموحدة إلى 13.3 مليار درهم، وبنمو سنوي وصلت نسبته إلى 2%.وبلغت قيمة الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء الموحدة خلال النصف الأول من العام الجاري 6.8 مليار درهم، نتجت عن هامش فائدة وضريبة واستهلاك وإطفاء، وصلت نسبته إلى 51%.وقالت الشركة، إنها ستوزع أرباح نقدية على المساهمين للنصف الأول من السنة المالية بقيمة 40 فلس لكل سهم. وأكدت وكلات التصنيف الائتماني ستنادر أند بورز ومووديز التصنيف الائتماني المرتفع لمجموعة الاتصالات، بـ:‏AA-/‏‏Aa3 وقال عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «اتصالات» «نجحنا في زيادة نسبة أرباحنا في النصف الأول من 2016 وتعزيز أدائنا بصورة ترقى إلى مسيرتنا الطويلة من الإنجازات والنجاحات المتتالية. ويرجع الفضل بالمقام الأول إلى الدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للمجموعة، والذي كفل لنا التكيف مع التطورات والتغييرات السريعة التي يشهدها القطاع عالمياً والمضي نحو الأمام بخطى ثابتة وواثقة».

وأكد السويدي أهمية العملاء لطالما كانوا جزءاً لا يتجزأ من نجاحات المجموعة، وأضاف: نثمّن عالياً الثقة التي وضعها عملاؤنا بنا والتي شكلت الدافع الأكبر لمواصلة العمل الدؤوب لتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم عبر جميع الأسواق الدولية التي نعمل بها.كما أننا نعتبر ولاء ملايين العملاء على مدار أكثر من أربعة عقود من الزمن هو النجاح الأغلى على قلوبنا.

وتابع: تقديراً لهذا الولاء، سنواصل بكل إصرار توفير الحلول المبتكرة التي تمكننا من تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا بالاعتماد على الفهم العميق لمتطلباتهم وحاجاتهم وتعزيز التجربة المقدمة لهم وفق أفضل المعايير العالمية المعمول بها لضمان رضاهم وإسعادهم.‏‭ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا