• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

كالديرون يخطط لمواجهة الشباب بتشكيلة الشارقة

الزعابي: الوصل في الطريق الصحيح.. وهدفنا «المربع» والكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

بدأ الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الوصل لكرة القدم في دراسة آخر مباراة لفريق الشباب والتي انتهت بهزيمته من الإمارات 1/ 3، حيث قام كالديرون بتحليل شامل لأداء الجوارح قبل أن يلتقيهم الأحد المقبل في الجولة 22، ويخطط المدرب إلى كيفية الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، وسوف يعتمد المدرب على نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الشارقة الأخيرة 2/ 1، وذلك في ظل استمرار غياب السداسي وحيد إسماعيل وحسن زهران وعدنان حسين وراشد علي وخليفة عبدالله وأحمد الشامسي.

من جانبه أكد يوسف الزعابي حارس مرمى الفهود أن طموح الوصل هذا الموسم يتزايد من مباراة لأخرى أملا في تحقيق مركز متقدم في دوري الخليج العربي.

وقال الزعابي: «التطور في المستوى يؤكد أن الإمبراطور يسير في طريقه الصحيح مع كالديرون، ولذلك تفكيرنا الحالي ينصب على جزءين الأول هو الدخول في المربع الذهبي وهذا ممكن جداً، إذا نجح الفريق في الاستمرار بالمستوى الحالي سنحقق ما نريده، والثاني هو التفكير الجدي في الفوز بلقب بطولة الكأس وهذا هو ما يشغل بال جميع اللاعبين ونخطط له».

وتابع: «في بداية الموسم كانت الأزمات متتالية، ولذلك اهتزت شباكي كثيرا، ولكن مع قدوم المدرب كالديرون تغير الحال تماماً وأصبح هناك خط دفاعي صلب رغم الغيابات المتنوعة في صفوفنا في عناصر أساسية، ولكن مع كالديرون وصلت الخطوط الخلفية إلى نقطة من الاستقرار التي بحثنا عنها كثيراً».

وقال: «مباراة الشباب المقبلة نعتبرها واحدة من المباريات الثقيلة التي تحتاج من الجميع إلى نسبة تركيز عالية، خاصة وأننا سنواجه فريقا يمتلك مقومات كبيرة في جميع مراكز الملعب، وعليه أرى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة عارمة في الاستمرار في العطاء الإيجابي وتحقيق الانتصار أملا في الاقتراب من تحقيق حلم الموسم بالمربع الذهبي».

وأضاف: «التطور الكبير في الأداء جاء نتيجة العلاقة المتميزة بين المدرب واللاعبين الأجانب والمحليين، ونجح كالديرون في أن يقترب كثيراً من اللاعبين بشكل جعل الجميع يبذل قصارى جهده لتنفيذ ما يريده المدرب».

وقال الزعابي: «عودة إسماعيل ربيع للتدريبات بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به يبعث على مزيد من التنافس القوي بيننا كحراس، حيث أرى أن جمال جاسم الحارس الشاب له مستقبل كبير فهو حارس مجتهد، إضافة إلى الخبرة الكبيرة الممثلة في خبرة إسماعيل ربيع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا