• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خالد السناني يبدأ برنامج التأهيل

الجزيرة يجهز خميس وسبيل قبل «الديربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحاول الجهاز الفني لفريق الجزيرة بقيادة البلجيكي جيريتس، تجهيز الثنائي خميس إسماعيل وخالد سبيل، خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لمشاركتهما أمام الوحدة في إطار منافسات الأسبوع 22 من دوري الخليج العربي.

وكان اللاعبان قد غابا عن صفوف فخر أبوظبي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وخضعا لبرنامج علاجي مكثف على مدار عدة أيام، ويعول الجهاز الفني كثيرا على عودة اللاعبين، خصوصا وأنهما من أعمدة الفريق الأساسية ووجودهما مهم خلال لقاء «ديربي العاصمة» أمام أصحاب السعادة.

وعاد الجزيرة إلى التدريبات مساء أمس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد، بناء على قرار المدرب، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن يستكمل استعداداته للعنابي على فترة واحدة حتى موعد إقامة المباراة.

وبدأ الحارس خالد السناني برنامج الإعداد البدني مساء أمس، بالجري حول الملعب تمهيدا لعودته التدريجية للملاعب خلال شهر مايو المقبل، وكان اللاعب قد أصيب بكسر في الفك وخضع لإجراء عملية جراحية غاب على إثرها عن الفريق.

من جانبه وصف عايض مبخوت مدير فريق الجزيرة لقاء فريقه المقبل أمام الوحدة بنهائي الكأس، مؤكداً أن المباراة ستكون غاية في القوة والإثارة في ظل رغبة الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا