• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يتضمن فعاليات رياضية وثقافية وفنية

انطلاق مهرجان رأس الخيمة التراثي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، فعاليات مهرجان رأس الخيمة التراثي الرابع 2015 الذي تنظمه اللجنة الثقافية والإعلامية بجمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي، ويستمر ثلاثة أيام على كورنيش القواسم.

وأكد عبد الوهاب عبد الله رئيس اللجنة الثقافية والإعلامية المنسق العام للمهرجان، أن الدورة الرابعة من مهرجان رأس الخيمة التراثي، تأتي مواصلة للنجاح الجماهيري الكبير الذي حققته الدورات الثلاث السابقة من المهرجان الذي يعزز دور الجمعية في حفظ الموروث الشعبي ونقله للأجيال بكل أمانة، وتقديم العديد من الفعاليات التراثية والفنية والرياضية والثقافية.

وعبر عن شكره للشركات الرعاية للمهرجان، ولهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ودائرة الأشغال والخدمات العامة، موضحاً أن الحدث الذي يقام للمرة الثانية على كورنيش القواسم يشمل العديد من الفنون الشعبية الإماراتية والخليجية والعربية وغيرها، كما سيتخلله إلقاء عدد من القصائد لبعض الشعراء إضافة إلى جناح المأكولات الشعبية.

يذكر أن جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي تأسست عام 1971 مع قيام دولة الاتحاد، وتعد من أولى جمعيات إحياء الفن والتراث الشعبي، والمحافظة عليه من الاندثار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا