• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ثاني المحترفين الجدد

الخطيب يغادر العربي إلى «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

انضم المهاجم السوري فراس الخطيب لاعب العربي وهدافه التاريخي إلى صفوف فريق الكويت ليكون ثاني المحترفين الجدد معه في الموسم الكروي الجديد، بعد انضمام الايفواري جمعة سعيد مهاجم السالمية، وتقترب إدارة العميد من التعاقد مع اللاعب الكولومبي بالوميلو محترف أهلي جدة السعودي كثالث الصفقات.

ويعد الخطيب (33 سنة) من أبرز المهاجمين العرب في الدوري الكويتي منذ عشر سنوات، وكان قد انضم إلى النصر، ثم العربي، وانتقل إلى القادسية وعاد إلى العربي، ليحط الرحال أخيراً إلى الكويت.. ليكون أول من لعب للفرق الثلاثة الكبرى (العربي والقادسية والكويت)، وسبق له اللعب أيضاً لللأهلي وأم صلال القطريين، وزاخو العراقي وشنغهاي شينوا الصيني. وكان هداف الدوري الكويتي الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً، وهو الهداف التاريخي للعربي برصيد 101 هدف أحرزها في ثمانية مواسم معه.

وتتفاوض إدارة الكويت حالياً مع علي عتيق لاعب الساحل للعب في صفوف العميد خلال الموسم الكروي المقبل، علماً بأن عتيق يجيد اللعب في مركزي الدفاع والوسط وسبق أن اختير لتمثيل المنتخب الأولمبي في العديد من الاستحقاقات سابقاً وهو الشقيق الأصغر لأحمد المعار من الساحل لنادي كاظمة لمدة موسمين ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي.

ويتدرب الكويت حالياً تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بانيد فى فترة الإعداد الأولى للموسم المقبل، حيث من المقرر أن تتواصل التدريبات حتى السابع من شهر أغسطس المقبل موعد المغادرة إلى تركيا لإقامة المعسكر التدريبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا