• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السفير الفرنسي: نركز على تعزيز شراكتنا مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

أكد ميشال ميراييه، سفير فرنسا لدى الدولة، سعي بلاده بقوة لاستنباط فرص جديدة ومتميزة للشراكة الاقتصادية مع الإمارات، منوهاً إلى تركيزها القوي في هذا الصدد على الحلول والتقنيات المبتكرة التي من شأنها دفع وتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية مع الإمارات، إضافة إلى أسواق اقتصادية رئيسة أخرى.

وكشف ميراييه في تصريح له أن شركة «أكا الشرق الأوسط مركز دبي للسلع المتعددة» فازت في مسابقة #CreativeNext بدولة الإمارات، في إطار الجهود التي تبذلها مبادرة «كرياتيف فرانس» «Creative France» من أجل التركيز الثابت والحازم على القدرات الإبداعية لفرنسا في مجالات رئيسة كالاقتصاد والتكنولوجيا والتميز الاجتماعي.

وقال : إن فرنسا قررت الاستفادة من نقاط القوة الرئيسة لتمتين إمكاناتها الإبداعية وتعزيز جاذبية اقتصادها، وتم اختيار الإمارات كدولة ذات أولوية بالنسبة لمبادرة كرياتيف فرانس، ليس باعتبار ذلك انعكاساً للعلاقات والروابط الطويلة الأمد بين فرنسا والإمارات فقط، بل أيضاً من أجل استنباط فرص جديدة ومتميزة للشراكة الاقتصادية بين البلدين.

يذكر أن مسابقة #CreativeNext شملت تسع دول تشكل جزءاً من مبادرة «كرياتيف فرانس» الواسعة التي تركز على النجاح والإبداع الخلاق للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الفرنسية في كل دولة على حدة من تلك الدول.

وفازت «أكا تكنولوجيز» في المسابقة نظراً لعملياتها في التطوير المحلي للسيارة التخيلية «Link & Go» المقبلة والسيارة الكهربائية ذاتية التوجيه 100% التي تواجه تحديات الأبعاد الاجتماعية والبيئية والحضرية «للمدن الذكية» المستقبلية، مستفيدة إلى أقصى حد من الحلول المبتكرة لمعاييرها في مجالات الأمن والتوجيه الذاتي والاتصال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا