• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستعد لتدشين علامة «ويستن» أغسطس المقبل

«الحبتور سيتي» يضيف 1600 غرفة لقطاع الضيافة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

يستعد مجمع الحبتور سيتي لتدشين فندق «ويستن دبي» قبل نهاية الصيف الجاري بطاقة تصل إلى 1004 غرف، ليرتفع معها إجمالي الغرف الفندقية التي تعمل ضمن المجمع إلى نحو 1594 غرفة تديرها ثلاث علامات فندقية تابعة لسلسلة فنادق ستاروود العالمية وهي سانت ريجيس ودبليو وويستن.

وتعكف مجموعة الحبتور على وضع اللمسات النهائية لافتتاح فندق متروبوليتان شارع الشيخ زايد بطاقة استيعابية تبلغ 320 غرفة وجناحاً بنهاية العام الجاري، بالإضافة إلى افتتاح أول منتجع للبولو في عام 2018، «منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو»، الذي يضم 136 غرفة.

وقال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، إن قطاع الضيافة يستحوذ على نسبة كبيرة من استثمارات المجموعة، مشيراً إلى أن فنادق مجمع الحبتور سيتي الثلاثة ستشكل وجهة للنزلاء وزوار دبي بحلول نهاية فصل الصيف، بعد الافتتاح الناجح لفندق دبليو دبي-الحبتور سيتي الأسبوع الماضي، وسانت ريجيس دبي في نهاية العام الماضي، وافتتاح فندق ويستن دبي في أغسطس المقبل.

وأوضح أن افتتاح فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي في أغسطس المقبل بطاقة 1004 غرف، يعكس الزخم المتزايد الذي اكتسبه المجمع منذ تدشين علامة سانت ريجيس في نهاية العام الماضي ليصبح المجمع وجهة بارزة، متوقعاً أن يشكّل فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي إضافة كبيرة إلى المجموعة الفندقية كونه الأول من نوعه في دبي.

وأضاف أن الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية تكمّل بعضها بعضاً، وتقدّم خيارات لامتناهية للمسافرين وسياحة الأعمال والترفيه على السواء وكذلك لسكان دبي، مشيراً إلى أن مجمع الحبتور سيتي سيشكّل عن إنجازه معلماً جديداً لمعالم دبي، فهو ليس بناية أو فندقاً ولكن مشروع متكامل لا يحجبه شيء من كافة الجهات، مشيراً إلى أن سيكون فريداً من نوعه على مستوى العالم، خاصة مع افتتاح المسرح المائي العالمي المتوقع في شهر أكتوبر المقبل، والذي سيقدم أول إنتاج مسرحي مائي على طريقة لاس فيجاس من خلال عرض دائم ذا تصميم فريد حصرياً لمجمع الحبتور سيتي، وهو من إنتاج شركة دراجون المتخصصة في الإبداع الثقافي والترفيهي على مستوى العالم، متوقعاً أن يشكل المسرح كذلك وجهة رئيسية للزوار من أنحاء العالم كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا