• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راحة 24 ساعة قبل السفر إلى سلوفينيا

سيزار يجتاز الفحوص الطبية ويظهر في تدريبات «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكمل البرازيلي أوجستو سيزار لاعب فريق الإمارات الجديد، الفحوصات الطبية أمس في دبي، بعد ساعات من وصوله إلى الدولة، تمهيداً للانضمام إلى صفوف الفريق ليصبح الأجنبي الثاني في صفوف «الصقور» مع الأسترالي زاك أندرسون.

وأجرى اللاعب سيزار تدريبات خفيفة أمس الأول في مقر النادي، بعد ساعات من وصوله إلى إمارة رأس الخيمة، وبدا في حالة بدنية ممتازة، حيث اكتفى بالركض حول الملعب مع لمس الكرة لوقت قصير ولم يكمل المران خشية تعريضه للإرهاق.

ويعول الألماني بوكير مدرب الفريق على اللاعب سيزار صاحب البصمة الممتازة مع فريق تراكتور الإيراني وأندية برازيلية عدة، لتحقيق الإضافة المطلوبة في الموسم الجديد، إلى جانب الجهود الأخرى التي يقوم بها النادي لغلق ملف الأجانب بالتعاقد مع لاعبين أحدهما أفريقي والآخر أرجنتيني في ظل المفاوضات الجارية الآن من مسؤولي النادي.

وقرر بوكير منح اللاعبين راحة 24 ساعة من التدريبات يوم السبت، حتى تتسنى لهم فرصة الفراغ من جميع الأمور الخاصة بهم قبل التجمع يوم الأحد استعداداً للسفر إلى سلوفينيا.

ويتابع لاعبو الفريق الحصص التدريبية في التجمع الداخلي في رأس الخيمة، تمهيداً للسفر إلى يوم الأحد إلى معسكر سلوفينيا، إذ يخوض الفريق 4 مباريات أيام 3,7، 13 و17 أغسطس المقبل في المعسكر مع فرق عدة أوروبية وخليجية، كما يقوم محمد إسماعيل العوضي مشرف الفريق الأول باتصالات مكثفة للحصول على موافقة بعض الفرق القوية لخوض مباراة خامسة في المعسكر للاطمئنان أكثر إلى الجاهزية المطلوبة للاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا