• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يشهد ختام سباقات «تراث الإمارات»

هلال المنصورييحلق بـ «الشباب والناشئين» للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد، وام)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس منافسات اليوم الثالث والأخير من سباقات كأس نادي تراث الإمارات في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم.

وتوج الفارس هلال سعيد المنصوري بلقب سباق الشباب والناشئين الدولي للقدرة لمسافة 120 كلم، الذي أقيم أمس ضمن ختام سباقات كأس نادي تراث الإمارات التي انطلقت الخميس الماضي ونظمها نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس النادي وبالتنسيق والتعاون مع اتحاد الفروسية، وتضمنت سباقات كأس نادي تراث الإمارات، سباق الملكية الخاصة المحلي المفتوح لمسافة 100 كلم، بعدد 56 مشاركاً، ثم السباق الدولي 80 كلم «نجمة واحدة»، بمشاركة 39 فارساً، وسباق السيدات لمسافة 90 كلم بمشاركة71 فارسة، وشاركت في السباقات التي يختتم بها النادي موسمه للقدرة، جميع الإسطبلات العامة والخاصة، ونخبة من نجوم القدرة الشباب، بحضور عدد كبير من ملاك ومربي الخيول والمهتمين برياضة الفروسية.

حضر ختام السباق وتوج الفائزين علي عبدالله الرميثي، المدير التنفيذي للأنشطة، ومحمد مهير المزروعي مدير القرية، حيث تم تتويج الحاصل على المركز الأول في سباق 100 كلم الملكية خاصة الفارس أحمد حسن الحمادي من إسطبلات الهير مع صاحب المركز الثاني والثالث، وتم تكريم بطل السباق التأهيلي 120 كم نجمتان دولي، للشباب والناشئين، هلال سعيد المنصوري مع الوصيف وصاحب المركز الثالث.

وتمكن هلال سعيد المنصوري من الفوز بلقب سباق الشباب والناشئين الدولي للقدرة بعد أن قطع المسافة على صهوة «ايداهو تولايت» من إسطبلات سيح السلم بزمن قدره 4.04.10 ساعات وبمعدل سرعة 25.56 كيلومتر في الساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس الهندي ناربات سينج على صهوة «هومي كريك كاديرا» من إسطبلات دبي بزمن قدره 4:04:48 ساعات، وحل في المركز الثالث الفارس حمدان بدر الحمادي على صهوة «اسما» من إسطبلات الخليج بزمن قدره 4:06:35 ساعات، وجاء في المركز الرابع عبدالله محمد حسن الحمادي على صهوة «اندريجا» من إسطبلات المغاوير بزمن قدره 4:17:30 ساعات، فيما حل في المركز الخامس الفارس خالد أحمد عبد الرحيم على صهوة «سنحول» من إسطبلات العاصفة بزمن قدره 4:23:29 ساعات.

وتصدر المرحلة الأولى الفارس الهندي ناربات سينج على صهوة «هومي كريك كاديرا» من إسطبلات دبي بزمن قدره 1:03:12 ساعة بمعدل سرعة بلغ 25.54 كيلومتر في الساعة، وجاء في المركز الثاني راشد محمد على صهوة «تامريك» من إسطبلات العاصفة 2 بزمن قدره 1:10:52 ساعة، وحل في المركز الثالث الفارس صالح علي مبارك الكربي على صهوة «الفاين ايزابيلا» من نادي تراث الإمارات بزمن قدره 1:11:55 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا