• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بعد اعتذار دورتموند الألماني

الشباب يبحث مواجهة لاتسيو الإيطالي في ختام معسكره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

حصل لاعبو الشباب أمس على فترة راحه إجبارية بناء على تعليمات الجهاز الفني، بعد أن لعب الفريق مباراتين تجريبيتين خلال يومين في معسكره التدريبي في هولندا، فيما اكتفى المدرب روتن مساء أمس بإقامة تدريبات مسائية في صالة اللياقة البدنية. وسيواصل الفريق تدريباته المعتادة اعتباراً من صباح اليوم في مدينة تيجلن الهولندية وحتى الرابع من شهر أغسطس المقبل، حيث ستغادر بعثة الفريق إلى مدينة بيلفيلد الألمانية من أجل إكمال برنامجه التدريبي هناك الذي يمتد إلى منتصف الشهر المقبل.

وسيلعب الفريق هناك مباراتين تجريبيتين، ومن المرجح أن يلاقي في المباراة الأخيرة فريق لاتسيو الإيطالي، الذي يعسكر في نفس المنطقة بعد اعتذار فريق دورتموند الألماني عن خوض المباراة.

وكان الشباب خاض 4 مباريات حتى الآن متدرجة المستوى، حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في واحدة.

واستعاد لاعبو الشباب «الحيوية» المطلوبة مع المدرب الهولندي فريد روتن في المعسكر الحالي، وذلك من واقع الرغبة القوية في رفع مستوى الجاهزية البدنية من خلال الحصص التدريبية القوية، التي تشير بدرجة كبيرة إلى الرغبة في العودة إلى «زمن الشباب»، خصوصاً أن الفريق سافر مبكراً إلى معسكره الحالي في 16 الحالي بعد مرحلة التجمع الداخلي في دبي.

وكشفت المرحلة الماضية عن ارتفاع ملحوظ في المستوى الفني للاعبين في المباريات الودية الماضية، وهو ما أشاع حالة كبيرة من التفاؤل لدى المدرب فريد روتن والجهاز الإداري، ما يعني عملياً أن الحالة البدنية للفريق آخذة في التحسن للدرجة التي يتطلع إليها المدرب في المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي في هولندا قبل السفر إلى ألمانيا لبدء المرحلة الأخيرة التي تسبق عودة الفريق إلى الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا