• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العميد» يغادر إلى معسكر بولندا

النصر يودع الجماهير في حصة «اليوم المفتوح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

غادرت فجر أمس بعثة فريق النصر متوجهة إلى بولندا لإقامة المعسكر الخارجي، الذي يتواصل حتى 11 أغسطس المقبل استعداداً للموسم الكروي الجديد، ويتضمن المعسكر إقامة أربع مباريات ودية.

غادرت البعثة عبر مطار دبي الدولي، برئاسة الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم ومساعد المشرف على الفريق الأول، وضمت 27 لاعباً، حيث ستقام التدريبات بشكل يومي على أن يخوض «الأزرق» 4 مباريات ودية بداية من يوم السبت المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفرق التي سيواجهها النصر خلال اليومين المقبلين بعد إتمام الجدول النهائي للمباريات.

وودع النصر جماهيره من خلال الحصة التدريبية، التي كانت مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، حيث نالت الجماهير فرصة لقاء اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم، إلى جانب إجراء الحوارات التحفيزية للاعبين مع إقبال الفريق على مهمة صعبة على المستوى الآسيوي والمحلي خلال الموسم المقبل.

تواجد في الحصة التدريبية المفتوحة حميد الطاير رئيس شركة كرة القدم، الدكتور حسن سهيل، عبد الباسط علي عضو مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية رئيس اللجنة الإعلامية، محمد إبراهيم مدير الفريق وعلي عباس إداري الفريق. شارك في التدريبات التي تم التركيز فيها على الجانب اللياقي وتقوية العضلات قبل الرحلة إلى بولندا، 26 لاعباً تضمهم البعثة، فيما فضل الجهاز الفني منح البرازيلي فاندرلي سانتوس راحة في الفترة المسائية كإجراء احترازي فقط، على أن يستأنف التدريبات مع زملائه في بولندا.

وأكد الدكتور حسن سهيل، أن المعسكر التحضيري للنصر هذا الموسم يأتي شاملاً في ظل التركيز على جميع البطولات المتاحة في الموسم الجديد، وذلك من خلال التعامل مع الأمور خطوة بخطوة بنظام القطعة، حيث تعد البطولة الآسيوية الأقرب حالياً، وقال: «ينصب التفكير في البطولة القارية على الوصول إلى أبعد مدى، ثم سيكون التفكير بدوري الخليج العربي، حيث يعتبر النصر في المنافسة على لقب الدوري هدفا استراتيجيا، دون إغفال بقية المنافسات في كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، وذلك من خلال منح كل بطولة وقتها وحقها ووزنها والجزء المطلوب والعمل خطوة بخطوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا