• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المدافع الفنزويلي أنجيل يجتاز الفحص الطبي

اليوناني دونيس يصل لتولي تدريب الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

وصل اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي السابق إلى البلاد أمس لتولي تدريب فريق الشارقة، بعقد يستمر لمدة موسمين.

وكانت المفاوضات بين الطرفين قد شهدت حالات من الشد والجذب نتيجة الاختلاف على القيمة المالية للعقد والشرط الجزائي، وذكرت جريدة «سبورت 24» اليونانية أن العرض الأول الذي تقدم به الشارقة كان 5.2 مليون دولار لموسمين، وهو ما أدى لرفض المدرب للعرض، وطالب بزيادة القيمة المالية، ووافقت الإدارة الشرقاوية على رفع راتب المدرب إلى ثلاثة ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو ما جعل المدرب يوافق على تولي المسؤولية الفنية للفريق حسبما ذكرت الجريدة اليونانية، التي أكدت أن دونيس كان يحصل في الهلال على مليون ونصف المليون دولار في الموسم، ولكن بعد نجاحه في الهلال وتحقيقه ثلاثة ألقاب هي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر وكأس ولي العهد فقد ارتفعت قيمته السوقية.

وتعقد إدارة الشارقة مؤتمراً صحفياً في السادسة مساء اليوم لتقديم المدرب للجماهير ووسائل الإعلام، قبل بدء مهمته رسمياً مع «الملك».

على جانب آخر بات المدافع الفنزويلي والكر أنجيل لاعب فريق ديبورتيفو تاتشيرا، على بعد خطوة واحدة من التوقيع للشارقة بعد أن أجرى الفحوصات الطبية خلال اليومين الماضيين، وهي الصفقة التي بشرت إدارة الشارقة جماهيرها بها، واعتبرها المتابعون صفقة من العيار الثقيل وقد تكون من أفضل صفقات الموسم في الإمارات كون اللاعب الشاب (23 سنة) أحد أفضل المدافعين في المنتخب الفنزويلي، وشارك في النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أميركا وتقدر قيمته السوقية 550 ألف يورو حسب المواقع المتخصصة في الانتقالات.

وكان فريق الشارقة قد واصل تدريباته اليومية على ملعبه، حيث قاد المدرب جمعة ربيع التدريبات الفنية خلال اليومين الماضيين مؤقتاً لحين تسلم الجهاز الفني الجديد لمهامه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا