• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أعرب عن سعادته بالانتقال إلى «العنابي»

تياجو يوقع عقد الانضمام للوحدة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أجرى المهاجم البرازيلي تياجو ألفيس لاعب الوحدة الجديد الفحص الطبي في أبوظبي أمس، بمستشفى دار الشفاء، ورافقه أحمد حمدي طبيب الفريق الأول الذي حضر من إسبانيا للإشراف على فحص اللاعب، تمهيداً لتوقيع النادي عقداً معه مدته ثلاث سنوات، بعد اكتمال الاتفاق مع أتليتكو بانابولينس البرازيلي، الذي كان قد أعار اللاعب إلى سيونجنام الكوري الجنوبي الموسم الماضي.

ووصل تياجو عبر مطار دبي أمس الأول، حيث كان في استقباله أيمن خليل المسؤول الإعلامي للفريق الأول، الذي رافقه إلى أبوظبي، وينتظر أن يتم توقيع العقد صباح اليوم بعد ظهور نتيجة الفحص، فيما سيغادر اللاعب بعدها إلى إسبانيا للحاق بمعسكر الفريق الأول هناك. وأعرب اللاعب عقب وصوله مباشرة عن سعادته للانضمام لنادٍ كبير بحجم الوحدة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة النادي به، وأن يساهم بجانب زملائه اللاعبين في تحقيق البطولات وإسعاد جمهور النادي.

وكشف ألفيس عن معرفته بمواطنيه ماجراو لاعب الوحدة السابق، ودينلسون الذي خلفه، وتتم إعارته إلى نادي كروزيرو البرازيلي.

وأضاف في تصريحات لموقع النادي: معرفتي بالكرة الإماراتية قليلة وجاءت من خلال متابعتي لأخبارها في الفترة الأخيرة، وجمع بعض التفاصيل من خلال الإنترنت، وأعلم بأن أبوظبي مدينة ساحرة وجميلة وتعتبر مدينة جاذبة ويفضل الجميع العيش فيها.

تابع: صحيح لم يسبق لي خوض أية مباراة مع سيونجنام أمام فرق إماراتية، ولكني أعلم بأن دوري الخليج العربي قوي وتشتعل به المنافسة بين العديد من الفرق ويحتل مكانة مميزة بين الدوريات الخليجية، وذلك من خلال مشاهدتي لبعض المباريات خاصةً لفريق الوحدة.

وجاء اختيار تياجو برغبة من المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة بحسب ما أعلنت إدارة شركة الكرة، وبعد مفاضلة مع عدد من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا