• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتخبنا يخوض ثاني تجاربه الودية بمعسكره الإسباني

«الأبيض» يختبر قدراته أمام لاس بالماس الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يوليو 2016

إسبانيا (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني الأول اليوم الأربعاء تجربته الودية الثانية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في إسبانيا ضمن استعداداته لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي ستنطلق اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل بمشاركة اثني عشر منتخباً آسيوياً، حيث يلعب الأبيض ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، اليابان، السعودية، العراق وتايلاند.

وعلى استاد بينتار أرينا بمدينة سان بيدرو يواجه «الأبيض» فريق لاس بالماس أحد فرق دوري الدرجة الأولى في إسبانيا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء «بتوقيت الإمارات» في تجربة قوية للأبيض في معسكره الخارجي، الذي انطلق في الحادي عشر من الشهر الحالي، ويستمر حتى العاشر من شهر أغسطس المقبل بعد أن خاض تجربته الأولى يوم السبت الماضي أمام فريق كارتخينا الإسباني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وأنهى «الأبيض» استعداداته لتجربة اليوم بأداء حصة تدريبية أمس على الملعب الفرعي لاستاد بينتار أرينا تحت قيادة المهندس مهدي علي وجهازه المعاون بمشاركة جميع اللاعبين وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي) خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، محمد فوزي، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن (العين) علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة) حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة) حسن إبراهيم (الشباب) سالم صالح (النصر) أحمد محمود (بني ياس).

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا إلى الاستفادة من تجربة اليوم والوقوف على الحالة البدنية التي وصل إليها اللاعبون بعد سلسلة من التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية.

وكان النادي الإسباني قد أعلن في بيان رسمي عن خوض الفريق الأول مباراة ودية مع منتخبنا ضمن تحضيراته للموسم الجديد، الذي سينطلق في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل، حيث يستهل لاس بالماس مشواره في الدوري بمواجهة فالنسيا خارج أرضه علماً بأن لاس بالماس أنهى مسابقة الليجا الإسبانية الموسم الماضي في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا