خلال الاحتفال السنوي للمعهد وبحضور سفير الدولة في الولايات المتحدة

مليونا دولار من أسرتي محمد بن زايد وعبدالله بن زايد لمعهد زايد لتطوير جراحة الأطفال في واشنطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أحمد عبدالعزيز (واشنطن دي . سي )

أعلن يوسف العتيبة سفير الدولة لدى واشنطن، خلال فقرات الحفل السنوي لمعهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الطفال في واشنطن، عن تقديم مليوني دولار تبرعت بهما، أسرتا كل من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، لتصل التبرعات المقدمة للمعهد في هذه الاحتفالية إلى 10 ملايين و734 ألفاً و300 دولار، وتعد الأعلى في تاريخ حملات جمع التبرعات في واشنطن العاصمة.

وحضر سفير الدولة والسيدة حرمه الاحتفال، بحضور العديد من الشخصيات المهمة، حيث أعلن عن مبالغ التبرعات لدعم جهود معهد الشيخ زايد والمستشفى الوطني للأطفال.

وأوضح العتيبة أن التبرع الذي قدمته حكومة أبوظبي منذ خمس سنوات كان بمثابة مرحلة جديدة لتقوي أواصر هذا التعاون المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة، حيث إنه في كل مرحلة تتطور فيها العلاقات وتتحسن، بين الإمارات ومستشفى الأطفال في واشنطن سيكون هناك تشارك في العديد من المجالات، ومنها النواحي الطبية والتعليمية والأنشطة الاجتماعية وجهود المستشفى الأميركي في الإمارات.

وأضاف العتيبة أن الحدث مميز بحضور الأصدقاء في الولايات المتحدة والعديد من ممثلي الرعاة للحفل، مشيرا إلى أن العمل الذي توج في النهاية بهذا الاحتفال الرائع يعكس النجاح الذي تحقق بالفعل من خلال مشاركة الجميع في إعداد الحفل وتنظيمه.

وأكد وجود رغبة مشتركة في أن يكون هناك فرع لمعهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال، والمستشفى الوطني الأميركي في أبوظبي، مشيراً إلى أن الملف لا يزال مفتوحاً بعد محادثات تمت بالفعل إلا أنه لم يتم الوصول إلى صيغة مشتركة بهذا الخصوص. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا
australia