• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

"أبوظبي الرياضية" تخصص 6 قنوات لتغطية الألعاب الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أبوظبي (و ا م)

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية تخصيص ستا من قنواتها الرياضية لنقل وتغطية ومتابعة فعاليات ومباريات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل خلال الفترة من 5 إلى 21 أغسطس المقبل مؤكدة اكتمال تحضيراتها لمواكبة متميزة للبطولة العالمية.

 

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب أن "دورة الألعاب الأولمبية تمثل قمة الأحداث الرياضية كونها تجمع فرقا ولاعبين من كل أنحاء العالم يطمحون للفوز بميداليات منافساتها ونيل شرف المشاركة.. فضلا عما تمثله هذه البطولة من قيم رياضية وإنسانية. وهذا يجعلنا نكرس قنواتنا الرياضية بإمكانياتها الضخمة والمتطورة لمواكبة الحدث وتقديمه بأعلى مستوى فني ومهني عبر نقل فعاليات الدورة ومبارياتها ورسالتها الرياضية السامية وذلك التزاما منا بتقديم محتوى يلبي طلبات مختلف شرائح الجمهور يؤكد قيم أبوظبي للإعلام ودورها المسؤول بتقديم إعلام عربي واع مناسب لقيم الرياضة التي تمثلها الدورة الأولمبية ويعزز توجهاتها المعرفية ومكانتها بوصفها شركة رائدة ومبدعة في تقديم خدماتها".

 

ويتناوب على فترة البث، التي تبلغ 18 ساعة متصلة من استوديو مفتوح، فريق عمل متغير من مذيعي القناة والمخرجين والمعدين والمساعدين ليتولى كل فريق منهم فترة كاملة يستضيف خلالها فرق تحليل خاصة ويتنقل بين الألعاب والرياضات وفق مسار منافساتها في هذه الفترة. ويتم التعليق عليها وتحليلها وتقديم رؤية وافية وشاملة عن الفرق والنتائج والميداليات والمواقف وأهم المنافسات القادمة على نحو يجعل المشاهد على دراية كاملة بكل ما يدور في الدورة الأولمبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا