• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وقعتا اتفاقاً في أبوظبي سعياً إلى توفير حلول التأمين

تعاون بين «‬تكافل ‬الهلال» ‬و«‬يولر ‬هيرمس» في «الائتمان التجاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة تكافل الهلال للتأمين التكافلي، التابعة لمصرف الهلال، اتفاقية توزيع في أبوظبي مع شركة «يولر هيرمس» العالمية ‬المتخصصة ‬في ‬مجال ‬التأمين ‬على ‬الائتمان ‬التجاري.

وتم توقيع ‬الاتفاقية ‬الهامة ‬مؤخراً ‬في ‬مقر ‬مصرف ‬الهلال ‬في ‬أبوظبي ‬بحضور ‬نخبة ‬من ‬كبار ‬مسؤولي ‬الشركتين ‬بمن ‬فيهم ‬أعضاء ‬المجلس ‬الإقليمي ‬لشركة «‬يولر ‬هيرمس»‬.

وقال عامر ديه، الرئيس التنفيذي ‬لشركة ‬تكافل ‬الهلال، في بيان صحفي أمس «‬يتيح ‬لنا ‬تعاوننا ‬مع «يولر ‬هيرمس» ‬تزويد ‬عملائنا ‬بأفضل ‬الحلول ‬في ‬مجال ‬التأمين ‬على ‬الائتمان ‬وتعزيز ‬مكانتنا ‬في ‬سوق ‬التأمين ‬التكافلي ‬الذي ‬يتسم ‬بتنافسية ‬شديدة.

وأضاف «تعكس هذه الاتفاقية التزام مصرف الهلال بالشراكة مع أفضل المؤسسات العالمية من أجل تقديم منتجات وخدمات خاصة إلى القاعدة العريضة من عملائه».

وستتيح هذه الشراكة لعملاء مصرف الهلال في أبوظبي الاستفادة من مجموعة واسعة من حلول التأمين على الائتمان التجاري التي توفرها شركة «يولر هيرمس» لإدارة الحسابات المدينة‏‭ ‬التجارية ‬بين ‬الشركات. ‬وسيقوم ‬مصرف ‬الهلال ‬بتمويل ‬حلول «‬يولر ‬هيرمس» ‬لمساعدة ‬عملائه ‬من ‬الشركات ‬على ‬التعامل ‬بفاعلية ‬مع ‬التحديات ‬الاقتصادية ‬المحلية ‬والعالمية ‬وإدارة ‬حساباتهم ‬المدينة‭ ‬التجارية ‬والتوسع ‬في ‬كافة ‬أنحاء ‬العالم.

وخلال مراسم التوقيع على الاتفاقية، قال ميكيل‏‭ ‬بينيوتي، ‬رئيس يولر ‬هيرمس ‬لمنطقة ‬دول ‬البحر ‬المتوسط ‬والشرق ‬الأوسط ‬وأفريقيا: «‬نحن ‬على ‬ثقة ‬من ‬أن ‬هذا ‬التعاون ‬سيصب ‬في ‬مصلحة ‬الجانبين، ‬حيث ‬سيسهم ‬في ‬تعزيز ‬مجموعة ‬الخدمات ‬المقدمة ‬إلى ‬عملاء ‬مصرف ‬الهلال ‬من ‬قطاع ‬الشركات ‬والمؤسسات، ‬كما ‬سيتيح ‬لنا ‬تعزيز ‬تواجدنا ‬في ‬أبوظبي. ‬وتؤكد ‬هذه ‬الاتفاقية ‬على ‬التزامنا ‬تجاه ‬تلبية ‬احتياجات ‬الشركات ‬العاملة ‬في ‬دول ‬مجلس ‬التعاون ‬الخليجي ‬في ‬إطار ‬استراتيجيتنا ‬طويلة ‬المدى»‬.

من جانبه، قال ماهان بولورتشي، الرئيس التنفيذي لشركة يولر هيرمس في دول مجلس التعاون الخليجي: «نسعى إلى الاعتماد على معرفتنا الواسعة بأسواق المنطقة من أجل توسيع قاعدة عملائنا وتغطية السوق بأكمله، وذلك من خلال توفير حلول موثوقة في مجال التأمين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا