• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن التأهل لمونديال موسكو أهم من الفوز بكأس آسيا

السركال : ثقتنا في «الأبيض»لن تهتز.. ومهدي باقٍ حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد يوسف السركال، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ثقة الجميع في منتخب الإمارات، وفي الروح القتالية للاعبيه، ورغبتهم في تقديم مستوى طيب، للفوز بضربة البداية، في مستهل مشوار «الأبيض» في كأس آسيا أمام نظيره القطري صباح اليوم، تعتبر كبيرة للغاية.

وأشار رئيس الاتحاد في جلسة مفتوحة مع الوفد الإعلامي الرسمي المرافق لبعثة منتخبنا، إلى استمرار الثقة الحالية في اللاعبين والجهاز الفني، موضحاً أنها لن تهتز لنتيجة مباراة مهما كانت أو حتى في حالة الخروج من البطولة دون تحقيق إنجاز، «لا قدر الله»، وكشف عن تمسك الاتحاد الحالي بمهدي علي مدرباً للمنتخب حتى مونديال موسكو 2018، وذلك لأنه أنجح من قاد «الأبيض» خلال السنوات الماضية، وحقق مع هذا الجيل العديد من الإنجازات، نافياً أن يتأثر الاتحاد من أي انتقادات بعد قرار التجديد للمدرب لمدة 3 سنوات إضافية، رغم أن عمر الاتحاد ينتهي في 2016 بانتهاء دورته الحالية، وقال: «لو جاء بعدنا من يريد أن يغير القرار، وينهي عقد مهدي فهم وقتها أحرار، ولكن نحن ننظر للمستقبل، ونعي تماماً أن مهدي هو الأنسب لقيادة «الأبيض» حتى مونديال موسكو الذي هو هدفنا الأسمى، بل أعتبره هدفا أهم من الفوز بلقب كأس آسيا».

حذر مطلوب

وعن مباراة اليوم أمام المنتخب القطري في مواجهة خليجية بامتياز، قال: «اللقاءات الخليجية لا تخضع للاعتبارات الفنية وحسب، حتى لو كانت هناك فوارق فنية، والسبب هو حساسية المواجهات بين الجيران دائماً، لذلك من الصعب أن تتوقع نتيجة مباراة، فقط نأمل أن يكون لاعبونا في يومهم، وأن يكون تركيزهم عالياً، من أجل اجتياز هذه المحطة الصعبة، ومنتخب قطر مميز، وقدم مباريات قوية في كأس آسيا ويضم لاعبين مميزين ويجب أن نواجهه بحذر».

وأشار إلي ضرورة أن يتوخى لاعبونا الحذر في تعاملهم مع المنتخب القطري، ويكون تركيزهم عالياً، خلال مباراة اليوم في افتتاح المجموعة الثالثة لنهائيات آسيا، خاصة مع تطور مستوي الفريق خلال الفترة الماضية وفوزه ببطولة «خليجي 22»، بعد أن قدم مستويات طيبة، وقال: نكن للمنتخب القطري كل تقدير واحترام، ولكن ثقتنا كبيرة في جهازنا الفني ولاعبونا بأنهم قادرون على التعامل الجيد مع مجريات المباراة بحكم الخبرة التي اكتسبوها خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا