• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستهدف 458 مشرفاً وسائقاً برأس الخيمة

30 فعالية تطلقها «مواصلات الإمارات» في شهر السلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تطلق مواصلات الإمارات فرع رأس الخيمة أكثر من 30 فعالية خلال البرنامج التدريبي التوعوي «شهر السلامة» تحت شعار «سلامتك ركيزة نجاحنا» الموجهة إلى سائقي الحافلات المدرسية ومشرفي النقل والسلامة وموظفي قسم العمليات الفنية في المؤسسة.

وتحرص المؤسسة على إطلاق فعاليات شهر السلامة كل شهر أبريل سنوياً، وفي بداية الفصل الثالث من العام الدراسي الذي يستهدف جميع موظفيها والعاملين في المركز الرئيسي والمحطات ومراكز الاستثمارية في الفرع.

وأشار عبيد راشد البريكي مدير مواصلات الإمارات فرع رأس الخيمة إلى أن برنامج «شهر السلامة» يأتي ضمن الإستراتيجية العامة للمؤسسة، خاصة بأن شهر أبريل يتزامن مع يوم الصحة العالمي.

وأشار إلى مشاركة 238 سائقاً و220 من مشرفي النقل والسلامة و48 موظفاً من قسم العمليات الفنية بفعاليات الشهر، مؤكداً حرص المؤسسة على تحقيق الفائدة والنفع لكافة موظفيها.

وقال إن البرنامج التدريبي سيتضمن إطلاق أكثر من 30 فعالية منوعة، والمنفذة من قبل المؤسسة إلى جانب الفعاليات الأخرى المقدمة من قبل الجهات المتعاونة في الإمارة والمتمثلة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وإدارة المرور والدوريات ومنطقة رأس الخيمة الطبية المتمثلة بإدارة التثقيف الصحي والإعلام والدفاع المدني في رأس الخيمة ومنطقة رأس الخيمة التعليمية وهيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض