• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دبي تمنح «هانيويل» شهادة اعتماد في الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

أعلنت شركة «هانيويل» حصولها على شهادة اعتماد من حكومة دبي، باعتبارها شركة تقدّم خدمات طاقة رئيسية (وفق نظام الاعتماد ESCO) في ظل امتلاكها الخبرات والتكنولوجيا اللازمة لدعم طموحات دولة الإمارات بأن تصبح ذات اقتصاد أخضر عن طريق حلول كفاءة الطاقة المتطوّرة.

وتحتلّ شركة «هانيويل»، الرائدة عالمياً في مجال التنقيات والخدمات التي توفّر الطاقة، موقعاً يخوّلها مساعدة الإمارة على تحقيق هذه الأهداف.

وأنجزت الشركة أكثر من 5700 مشروع في مجال توفير الطاقة حول العالم حتّى الآن ومن المرتقب أن توفّر هذه المشاريع 6 مليارات دولار في الأعوام المقبلة تكاليف الطاقة والتكاليف التشغيلية. ومع الحصول على شهادة الاعتماد التي منحها مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في دبي، تنضمّ «هانيويل» إلى نخبة تضمّ فقط تسع شركات في دولة الإمارات مخوّلة بتزويد خدمات تحسين كفاءة استخدام الطاقة إلى العملاء، وتشمل تحديث أنظمة التكييف الهوائي غير الفعالة، واستبدال أنظمة الإنارة غير الفعالة، وتحسين أنظمة إدارة المباني.

وقال نورم جيلسدورف رئيس «هانيويل» لمناطق روسيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط: «يُعتبر الحصول على شهادة الاعتماد ESCO من حكومة دبي إنجازاً مهماً يؤكّد مجدداً على التزام هانيويل بمفهوم الاستدامة وإدارة الطاقة في المنطقة وحول العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا