• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقديراً للجهود المبذولة خلال العام الماضي

«مكتب علاقات العمل بدبي» يحتفل باختتام فعالياته وأنشطته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

نظم مكتب علاقات العمل بوزارة العمل في دبي، الحفل الختامي السنوي لفعالياته وأنشطته لعام 2013. وقال محمد أحمد مبارك مدير مكتب علاقات العمل بالوزارة في كلمة ألقاها بالحفل الذي نظم في ديوان الوزارة بدبي مؤخرا: «يأتي هذا الحفل في إطار حرص الوزارة على الاحتفاء بالجهود المثمرة التي بذلها موظفو المكتب خلال العام الماضي، وكذلك التعاون المثمر للوحدات التنظيمية بالوزارة والشركاء الاستراتيجيين، ودورهم الفاعل في تنفيذ حزمة من الفعاليات والأنشطة التي ساهمت في تعزيز رؤية ورسالة الوزارة والارتقاء بمستوى الأداء في تقديم خدمات ذات جودة عالية تتمحور حول المتعاملين». وأكد مدير مكتب علاقات العمل، أن الوزارة ماضية في تهيئة بيئة محفزة للموظفين، تعزز روح المبادرة والابتكار وتسعى لإظهار الطاقات الكامنة لدى الكوادر البشرية بما يمكنها من الريادة في تبني المبادرات، وتقديم المقترحات التي تشكل جزءا من الأهداف والخطط الاستراتيجية للوزارة.

كما حث الموظفين على بذل كافة الجهود والسعي للتميز، من خلال التنافس البناء الذي يسهم في تطوير أساليب عمل مبتكرة وخلاقة.

وتم خلال الحفل الذي نظمه فريق مبادرة «صندوق التميز» تكريم الموظفين المتميزين، تقديرا لجهودهم المبذولة وتميزهم في الأداء، وكذلك تكريم منسقي الوحدات التنظيمية ممن لهم دور في إنجاز المبادرات التي أشرف عليها المكتب. كما تم تكريم ثلاثة فرق عمل ساهموا في تنفيذ مبادرات وأنشطة المكتب لعام 2013 وهم: فريق مبادرة استشر والذي تولى مهمة الرد والتعامل مع 4250 استفسارا قانونيا ورد من قبل المتعاملين خلال العام الماضي، وفريق مبادرة تقديرا لجهودهم، والذي نظم سلسلة فعاليات للاحتفال باليوم العالمي للعمال، وفريق مبادرة رمضان يجمعنا. وتم خلال اللقاء أيضا تكريم الشركاء الاستراتيجيين تقديرا لمساهماتهم في دعم فعاليات وأنشطة المكتب وهم: أربيان نايتس للسياحة ش.ذ.م.م، شركة كلداري إخوان ذ.م.م، خدمات المدينة للاستشارات ش.ذ.م.م، شركة بالحصا سكس كونستراكت ذ.م.م، محلات لكزس للخياطة ذ.م.م، مطعم ليالي البستكية ش.ذ.م.م، لايف هيلث كير جروب، الشركة الكويتية للأغذية (أمريكانا) الفرع الرئيسي أون تايم لتوريد العمالة، مجموعة فلورا الفندقية، سي أي جي لخدمات رجال الأعمال، شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة (ذ.م.م) المركز الرئيسي، كيو بي جي للحراسة.

من جانبهم، عبر الموظفون عن أهمية دور الوزارة وحرصها على تحفيزهم الدائم والسعي لتطوير أدائهم، من خلال تقدير جهودهم التي يبذلونها في بيئة العمل وما لذلك من أثر إيجابي في زيادة إنتاجيتهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض