• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

على مستوى الدولة والمنطقة

إقبال كبير من المتطوعين في حملة «رمضان أمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يونيو 2017

آمنه الكتبي (دبي)

شهدت حملة «رمضان أمان» تفاعلاً كبيراً من قبل المتطوعين في الحملة في مختلف إمارات الدولة، إضافة إلى المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين، بحسب خالد بن تميم رئيس اللجنة المنظمة للحملة.

وأكد ابن تميم «لـ الاتحاد» تفاعل المتطوعين من الشباب والأطفال وأصحاب الهمم في المشاركة في حملة رمضان أمان، وذلك من خلال التسجيل عبر تطبيق الحملة، مشيراً إلى أن عدد المتطوعين في تزايد بشكل يومي.

وقال: «تهدف الحملة إلى الحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة الناتجة عن محاولة بعض سائقي المركبات اللحاق بموعد الإفطار»، موضحاً أن انتشار الحملة دليل على نجاحها ومساهمتها في تخفيض نسبة الحوادث خلال الأعوام الخمسة الماضية.

وبدوره، قال المهندس عثمان هاشم، المشرف العام على الحملة في المملكة العربية السعودية رئيس مجلس إدارة مؤسسة وقف «شباب خير أمة»: «تشارك المملكة في حملة رمضان أمان للمرة الأولى هذا العام»، مبيناً مدى أهمية الحملة في الحد من الحوادث المرورية، ومؤكداً أنه تم تخصيص 9 مواقع لتوزيع الوجبات في الرياض وجدة والدمام، بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات لتنظيم الحركة المرورية».

وقال: «يسعدنا أن تكون وزارة الداخلية شريكاً استراتيجياً لـ»رمضان أمان» التي تساهم في تخفيض نسبة الحوادث المرورية من خلال توعية السائقين وتنبيههم بالالتزام بالسرعات القانونية المحددة، وعدم الإسراع والتسبب في ازدحامات مرورية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا