• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رئيس الأركان يبحث التعاون العسكري مع المفتش العام للقوات المغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

التقى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة أمس الأول الخميس بالمملكة المغربية الشقيقة، الفريق أول عبدالعزيز بناني المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها الرميثي للمغرب، والتقى فيها عدداً من المسؤولين، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير وتعزيز التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

واستعرض رئيس أركان القوات المسلحة خلال اللقاء مع المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية أوجه التعاون في المجالات العسكرية، والسبل الكفيلة تعزيزها وتنميتها بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

رافق رئيس الأركان خلال الزيارة وفد رسمي ضم عدداً من كبار ضباط القوات المسلحة.

من جهته، عبر الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، عن سعادته لزيارة المملكة المغربية، وما لمسه من حفاوة بالغة وحسن ضيافة أحيط بهما والوفد المرافق له،

مشيداً في الوقت ذاته بما تشهده المملكة من تقدم وتطور.

كان رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق، قد وصل إلى المملكة المغربية مساء الثلاثاء الماضي، حيث كان في استقباله لدى وصوله القاعدة الجوية الأولى للقوات الجوية المغربية بسلا، الفريق أول عبدالعزيز بناني المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، والعصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية، ونائب الملحق العسكري لدى السفارة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الملكية المغربية. (الرباط - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض