• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تُنظم فعاليات صحية للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت «الاتحاد للطيران»، معرض الصحة واللياقة لأكثر من ألف موظف وأفراد عائلاتهم ضمن احتفالاتها بيوم الصحة العالمي لعام 2015.

وفي إطار الفعاليات التي أقيمت في المقر الرئيسي لـ«الاتحاد للطيران» بأبوظبي بهدف تعزيز الوعي والتثقيف الصحي وإجراء فحوص طبية، حرصت الشركة على تنظيم باقة من الأنشطة.

وقالت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في الاتحاد للطيران: «يحرص المركز الطبي التابع لـ(الاتحاد للطيران) على تقديم خدمات مجانية مريحة يسهل الوصول إليها بهدف تعزيز صحة الموظفين وعافيتهم. كما نمتلك أيضاً فريقاً طبياً متخصصاً يتولى تنظيم حملات على مدار العام، بما يضمن تغطية المسائل الصحية المهمّة كافة، وتقديم المشورة المناسبة وإجراء الفحوص ذات الصلة».

وأضافت: «تلقينا ملاحظات إيجابية للغاية من خلال معرض الصحة واللياقة، علماً بأن الباقة المتكاملة للخدمات كانت متوافرة بين الساعة الثانية عشر ظهراً حتى السادسة مساءً، بما أسهم في منح الموظفين وعائلاتهم فرصة للمشاركة في الأنشطة كافة والاستفادة من الفحوص المجانية».

وقام فريق اللياقة التابع لـ«الاتحاد للطيران» بتنظيم المعرض بدعمِ من 21 جهة شريكة.

ومن جهته، أفاد عبدالعزيز آل علي، شريك أعمال الموارد البشرية في «الاتحاد للطيران»: «ينطوي اكتساب المعرفة حول الصحة واللياقة على أهمية بالغة. ومن خلال حضور هذا المعرض، فلم نستفد على الجانب المعرفي فحسب، بل حصلنا على البهجة في الوقت ذاته».

يأتي معرض الصحة واللياقة ضمن الخدمات الرئيسة التي يقدمها فريق الخدمات الطبية في «الاتحاد للطيران».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا