• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توفر 906 شقق سكنية في جزيرة الريم

«هيدرا أفنيو» تنجز المرحلة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أنجزت شركة «هيدرا العقارية» الأعمال الإنشائية لثلاثة أبراج متعددة الاستخدامات ضمن مشروع «هيدرا أفنيو» الواقع على الواجهة البحرية لجزيرة الريم.

وتضم المرحلة الأولى من مشروع «هيدرا أفنيو» 906 شقق، بما يوفر نحو 954 ألف قدم مربعة من المساحة العقارية، و20 ألف قدم مربعة من مساحة البيع بالتجزئة ضمن الخطة الرئيسية لمشروع «مدينة الأضواء».

وسيشمل مشروع «هيدرا أفنيو» عند استكماله 6 أبراج تتوزع على مجمعين رئيسيين لتوفير 2292 وحدة من الشقق السكنية، و39 تاون هاوس، وأكثر من 2500 موقف للسيارات تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع. كما سيشكل المشروع جزءاً مهماً من «مدينة الأضواء» في جزيرة الريم.

وتتضمن المشاريع الثلاثة التي حصلت على شهادات إتمام المباني كلاً من أبراج ‏C4، ‬C5 ‬وC6 ‬مما ‬يمثل ‬إنجازاً ‬مهماً ‬لمشروع «‬هيدرا ‬أفنيو»‬، ‬كما ‬سيُمكّن ‬شركة «‬هيدرا ‬العقارية» ‬من ‬وضع ‬كافة ‬الترتيبات ‬اللازمة ‬تمهيداً ‬لعملية ‬التسليم ‬النهائي ‬للمشروع.

كما قامت شركة «هيدرا العقارية» بالتعاقد مع شركة «ثري سكستي كوميونيتيز» لإدارة خدمات المجتمعات، لبدء عملية التسليم الرسمية للأبراج، حيث ستقوم شركة «ثري سيكستي كوميونيتيز» بتوفير الخدمات كافة، التي من شأنها‏‭ ‬أن ‬تُسهم ‬في ‬جعل ‬مشروع «‬هيدرا ‬أفنيو» ‬مكاناً حافلاً بالحيوية ‬ويلبي ‬جميع ‬احتياجات ‬السكان ‬وأذواقهم ‬المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا