• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توزيع خدمات «الإنترنت» عريضة النطاق في منطقة الشرق الأوسط

«الياه سات» تتعاون مع «سكاي جيت» لتوزيع «الإنترنت» الفضائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الياه للاتصالات الفضائية» (الياه سات) أمس، عقد شراكة مع شركة «سكاي جيت» لخدمات الإنترنت الفضائية العالمية، لتوزيع خدمات «الإنترنت» عريضة النطاق في منطقة الشرق الأوسط.

وستوفر «سكاي جيت»، وهي شركة أردنية متخصصة في توفير الاتصالات الفضائية، بموجب هذا العقد خدمات الإنترنت ذات النطاق العريض للمنازل وقطاعات الأعمال والتعليم في المناطق الحضرية والريفية والنائية بالشرق الأوسط مع سرعات تنزيل تصل إلى (10 ميجابايت في الثانية). وتوفر (الياه سات) خدمة الإنترنت عبر الاتصالات الفضائية وهي «ياه كليك» بجودة عالية للمشتركين الأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وذلك من خلال قمرها الصناعي «واي ون بي».ويمكن للمشتركين في خدمات «ياه كليك» استخدام خدمات الإنترنت عالية السرعة دون انقطاع في أي مكان في المناطق التي تشملها تغطية «ياه كليك». ويتم تسويق هذه الخدمات بشكل مثالي عن طريق شركاء توزيع في المناطق الريفية التي تفتقر إلى خدمات الإنترنت الأرضية وفي المناطق ذات مستوى الخدمة المتدني.

وقال ديفيد مورفي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «الياه سات»: «تشهد منطقة الشرق الأوسط في الوقت الحالي طلباً غير مسبوق على خدمات الإنترنت الفضائية الموثوقة.

وهناك أيضاً نمو كبير في عدد مستخدمي الإنترنت في المنازل والمكاتب ورواد الأعمال الذين يتطلعون للحصول على خدمات تلبي متطلباتهم الخاصة على امتداد المنطقة». وأضاف: توفر الشراكة مع شركة «سكاي جيت» فرصة مثالية لتلبية الطلب المتنامي على خدمات إنترنت النطاق العريض، التي توفرها «الياه سات» عبر أقمارها الصناعية، ونعتقد أن هذه الخدمات سوف تلعب دوراً حيوياً في النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، وزيادة الاندماج الاجتماعي في المنطقة.

من جانبه، قال أشرف حجاج، الرئيس التنفيذي لشركة «سكاي جيت»: نحن نتطلع إلى الشريك الأمثل عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة موثوق بها وحلول إنترنت النطاق العريض، وهي خدمة ذات جودة عالية لقاعدة عملائنا المتنامية بشكل سريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأضاف: تحظى خدمة «ياه كليك» بسجل حافل من الإنجازات في المنطقة وغيرها من المناطق، لذا فقد باتت الخيار الأمثل لنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا