• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ليبقى شامخاً خفاقاً بأبهى صوره

بلدية أبوظبي تستبدل 23 علماً بأخرى جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، ضمن خطة شاملة لدائرة الشؤون البلدية والنقل، حملة استهدفت استبدال الأعلام التالفة بفعل العوامل الطبيعية والمناخية بأعلام جديدة، فيما أسفرت الحملة حتى ظهر أمس عن تبديل أكثر من 23 علماً بأحجام مختلفة.

يأتي ذلك ضمن التزام البلدية بصيانة ورفعة رمز الدولة والحفاظ عليه شامخا، بأبهى صوره، والمحافظة على المظهر الحضاري للمدينة.

وأكدت البلدية أنه تم إجراء حصر وتقييم كامل لأوضاع أعلام الدولة المرفوعة فوق أسطح المنازل والفلل والبنايات والمرافق العامة وبناء على ذلك انطلقت الحملة لاستبدال الأعلام التي شملت كافة المناطق في جزيرة أبوظبي الواقعة ضمن اختصاصات بلدية مدينة أبوظبي.

وأضافت البلدية أن الحملة انطلقت الأحد الماضي واستمرت حتى أمس، موضحة أنها قامت في وقت سابق بتنفيذ حملة توعية شاملة بشأن معايير تركيب أعلام الدولة وسبل الحفاظ على مظهرها الحضاري الذي يليق بهذا الرمز الوطني العزيز، منوهة بأهمية الالتزام بهذه القيم والمواصفات من أجل المحافظة على رمز الوطن خفاقا وعاليا وبأنصع وأرقى مظهر، مؤكدة أن عملية استبدال الأعلام تتم مجانا دون أي رسوم مالية على أي جهة.

ونوهت بلدية مدينة أبوظبي لأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين إلى أهمية المبادرة بالحفاظ على المعاني والقيم الوطنية السامية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الحرص على إبقائه عاليا خفاقا والمساهمة مع بلدية مدينة أبوظبي في صيانة علم الدولة بشكل مستمر واستبدال الأعلام التالفة أو ذات الألوان الباهتة المتأثرة بحرارة الشمس والعوامل الطبيعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض