• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رونالدو: تفاصيل بسيطة تفصل بين اللاعب الجيد والأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

يرى الهداف البرتغالي الدولي لفريق ريال مدريد الإسباني أن تفانيه في العمل هو ما يميزه عن الكثير من اللاعبين. وأعرب رونالدو «29 عاما» عن أمله في الفوز بلقب بطولة دولية مع المنتخب البرتغالي قبل ختام مسيرته الكروية. ويعتقد رونالدو، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم في العام الماضي، أيضا أن الشق الأخلاقي إلى جانب الإبداع الفني داخل الملعب، هما عنصرا النجاح لأي لاعب يبحث عن المجد.

وقال رونالدو: «دائما ما شاهدت اللاعبين أصحاب الأداء الرائع، وأدركت شيئا واحدا: أن ما يصنع الفارق بين اللاعب الجيد والنجم، هو العمل».

وأضاف: «الفرق بين اللاعب الجيد واللاعب الأفضل تفاصيل بسيطة». ودائما ما يتعرض رونالدو لانتقادات بسبب ما يراه البعض «عجرفة» واعترف اللاعب إزاء هذه الانتقادات بأنه يرتكب أخطاء مثله كمثل أي بشر.

وقال رونالدو: «لقد ارتكبت أخطاء ولكني تعلمت من هذه الأخطاء، لقد أصبحت لاعبا أفضل وشخصا أفضل». وأوضح: «دائما ما أردت أن أصبح الأفضل، دائما ما أتطلع إلى النجاح، هذه حقائق ثابتة لا تقبل القسمة على اثنين».

ويتطلع النجم البرتغالي إلى المشاركة مع الريال أمام بايرن ميونخ هذا الأسبوع ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أمس أن ريال مدريد حصل على جرعة زائدة من الثقة بعد فوزه بلقب كأس ملك اسبانيا قبل يومين.

وأشار جوارديولا إلى أن هذه الدفعة المعنوية ستكون مفيدة جدا للنادي الملكي قبل مباراته مع بايرن ميونيخ في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا. وأوضح جوارديولا: «ريال مدريد من الصعب دائما مواجهته، سيدخل المباراة بصفته بطلا للكأس وبجرعة عالية من الثقة، سنواجه خصماً صعباً مثله مثل أتليتكو مدريد وتشيلسي». وأضاف: «إنها مباراة مهمة للاعبين والجهاز الفني والعالم أجمع». (بوينس آيرس، برلين - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا