• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مصر - تأجيل مباراة الزمالك مع وادي دجلة

الأهلي والإسماعيلي.. قمة المرحلة الـ 24 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

القاهرة (د ب أ)

تستأنف اليوم منافسات المرحلة الـ24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وعلى رأسها مباراة قمة بين الأهلي، صاحب المركز الثالث في الموسم الحالي برصيد 39 نقطة حامل اللقب في الموسم الماضي، والإسماعيلي، صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة، على ستاد الجونة. الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو يدخل المباراة بحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للعودة للمنافسة على القمة وتقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر وإنبي صاحب المركز الثاني.

واستعان جاريدو بتسجيلات لمباراة الإسماعيلي أمام بتروجت الأخيرة في الدوري والتي تمكن فيها الإسماعيلي من الفوز بهدف نظيف وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس. وعقد جاريدو محاضرة بالفيديو مع لاعبيه، أمس، عقب المران

الأخير قبل المباراة لشرح خطة اللعب. ويدخل الأهلي المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه ذهابا وإيابا على الجيش الرواندي برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، كما استعاد الفريق عددا من لاعبيه المصابين أبرزهم حسام عاشور. في المقابل يدخل الإسماعيلي، بقيادة طارق يحيى، المباراة بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للعودة إلى المنافسة والتواجد في المربع الذهبي للدوري. ويخوض الإسماعيلي منافسات الدوري بعد خصم ست نقاط من رصيده بقرار (الفيفا) في وقت سابق بسبب عدم صرف مستحقات متأخرة لمدربيه ولاعبيه السابقين، ويسعى الفريق لتعويض تلك النقاط عن طريق الفوز بجميع المباريات المتبقية في المسابقة.

وفي بقية المباريات يلتقي إنبي صاحب المركز الثاني، برصيد 43 نقطة، مع الرجاء، صاحب المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

بينما تأجلت مباراة الزمالك متصدر الدوري برصيد 48 نقطة مع وادي دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة في المرحلة نفسها والتي كان من المقرر إقامتها غداً بسبب تأخر وصول بعثة الزمالك من رواندا بعد فوزه على فريق رايون سبورت بثلاثية نظيفة في مباراة العودة لبطولة (الكونفدرالية الأفريقية).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا