• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نيمار وألبا يغيبان شهراً عن برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

ازدادت الصورة قتامة أمس الأول بعد ثمانية أيام كارثية لبرشلونة حين تأكد غياب المهاجم نيمار والمدافع خوردي البا لشهر كامل بسبب إصابات في القدم والفخذ على الترتيب. وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت إن نيمار لاعب البرازيل أصيب بكدمة سببت تورما في القدم اليسرى بينما يعاني ألبا الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا من شد في الفخذ بساقه اليمنى.

وتعرض الاثنان للإصابة في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء الماضي حيث خسر برشلونة 2-1 أمام غريمه ريـال مدريد وسيغيب نيمار لأربعة أسابيع بينما سيتراوح غياب البا بين ثلاثة وأربعة أسابيع. وقال النادي إنه لو تعافى الاثنان خلال الفترة الزمنية المحددة فسيلحقان بمواجهة برشلونة مع اتليتيكو مدريد المتصدر في دوري الدرجة الأولى الإسباني في 18 مايو المقبل.

وجاءت الهزيمة في نهائي كأس الملك بعد أيام من الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو الأسبوع الماضي وبينهما خسر الفريق أمام مضيفه غرناطة في الدوري المحلي. كما أصيب قلب الدفاع مارك بارترا بشد في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة النهائية أمس وهناك شك حول قدرته على اللحاق بمواجهة اتليتيك بيلباو صاحب المركز الرابع يوم الأحد المقبل. (مدريد - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا