• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مهدي علي: الفوز اليوم مفتاح التأهل للدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد مهدي علي مدرب منتخبنا أن جميع لاعبي المنتخب الوطني في أفضل حالة فنية وبدنية ومعنوية، للدخول في غمار منافسات كأس آسيا، وتقديم مباريات قوية في البطولة التي يسعى خلالها «الأبيض» للوصول إلى «المربع الذهبي»، ولفت إلى أنه لا يشغل عقله بأي شيء إلا المباراة الأولى، ولا يفكر إلا في كيفية الصعود إلى الدور الثاني، وقال «تجاوز مرحلة المجموعات يتطلب ضرورة الفوز على قطر الذي يعتبر واحداً من أفضل منتخبات المنطقة الخليجية، ويملك لاعبين متميزين وجهازاً فنياً على أعلى مستوى، بدليل الفوز بلقب «خليجي 22» بالرياض».

وفيما يتعلق بمعنى تجديد عقده قبل انطلاق البطولة، قال «أعتبر نفسي في مهمة وطنية، ولا أهتم بالعقود، أو تفكير في مستقبل شخصي، أو أي أمر آخر، أفكر فقط في النجاح، وإسعاد شعب الإمارات عبر تحقيق الفوز وراء الآخر». وأضاف «مفتاح التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، هو الفوز اليوم على قطر، ونحترم «العنابي» ونقدر إمكانيات لاعبيه بالطبع، ولكن أيضاً هدفنا هو الخروج بنتيجة إيجابية لتسهيل مهمتنا في بقية مشوار البطولة».

وعن جاهزية عمر عبد الرحمن، قال «عموري جاهز وأصبح في مستوى فني وبدني متميز، وأعتقد أن فرصة الدفع به خلال المباراة كبيرة للغاية».

وأشاد مدرب منتخبنا بالروح الأسرية القوية بين جميع اللاعبين، مشيراً إلى أن تلك الروح التي تولد الرغبة الدائمة في الفوز هي ما تميز «الأبيض»، وتمنحه الأفضلية على غيره من المنتخبات.

وأكد مهدي أن الجهاز الفني ضم أفضل العناصر في الدوري المحلي، ولا يعني استبعاد محمد فوزي أن القرار غير مدروس، وقال «فوزي تعرض للإصابة، واصطحبنا 23 لاعباً معنا، تحسباً لمثل هذا الموقف، ولكن بقية القائمة تضم اللاعبين الذين نحتاج إليهم بالفعل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا