• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لبنان

النجمة والصفاء في قمة الدوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

تتسم المرحلة التاسعة عشرة من بطولة لبنان لكرة القدم بلقاء يحبس الأنفاس بين النجمة المتصدر وملاحقه الصفاء حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت. ويدرك كل من الطرفين أنه لا مجال للتعادل أو التعثر، فالنجمة المتصدر (36 نقطة) يتطلع لإحراز لقبه الأول منذ 2009، أما الصفاء الثاني (35) فيمني النفس باللقب الثالث على التوالي.

ويتربص الراسينج والعهد لفريقي القمة، فيحل فريق «القلعة البيضاء» الثالث (33 نقطة) ضيفا على الأنصار العنيد على ملعب بيروت البلدي في ختام المرحلة الاثنين المقبل. ويأمل الراسينج إنهاء فترته الجافة واستعادة لغة الانتصارات بعد تعادله في المرحلة الماضية مع شباب الساحل 1-1، لكن الفريق يعاني غيابات مؤثرة في صفوفه لا سيما علي حمية في الوسط، وأبرز هدافي البطولة عدنان ملحم بداعي الإصابة.

بدوره يحل العهد الرابع (33 نقطة) ضيفاً على شباب الساحل الخامس (28 نقطة) على ملعب صيدا البلدي الأحد. ولا يقل صراع الهبوط سخونة، إذ يلتقي اليوم طرابلس الرياضي السابع (22 نقطة) مع السلام زغرتا العاشر (16 نقطة) على ملعب طرابلس البلدي. ويسعى المضيف لضمان بقائه عبر الفوز، فيما يأمل السلام إنعاش حظوظه في البقاء.

ويستضيف المبرة الحادي عشر (15 نقطة) على ملعب العهد الإخاء الأهلي عالية الثامن (19 نقطة).

كما يلعب التضامن صور التاسع (16 نقطة) مع ضيفه الاجتماعي طرابلس الثاني عشر الأخير (10 نقاط) على ملعب صور البلدي. (بيروت - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا