• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر.. الأهلي يقبل استقالة «القيعي».. وميدو يطلب الرخصة «C»

الزمالك يقفز إلى «الوصافة» برباعية المنيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

صعد الزمالك للمركز الثاني فى المجموعة الثانية للدوري العام برصيد 25 نقطة، بعدما فاز على ضيفه المنيا برباعية أحرزها أحمد علي ومؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي في الدقائق 41 و61 و86 و93 على التوالي في اللقاء الذي جمعهما ضمن بالجولة 17 من الدوري العام على إستاد الدفاع الجوي، ليحقق الفوز الثالث على التوالي بعد سلسلة من التعادلات والخسائر.

وقدم الزمالك مباراة جيدة، وأضاع العديد من الفرص المحققة، لو تمكن من إحرازها لخرج بنتيجة كبيرة، فيما ظهر المنيا بمستوى مناسب لإمكانيات وخبرات لاعبيه، وشكل العديد من الهجمات على المرمى الأبيض، ضاعت أغلبها بسهولة لعدم وجود المهاجم القادر على صنع الفارق.

من جانبه، اعتبر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، مباراة فريقه أمام المنيا الأسوأ للأبيض منذ توليه قيادة الفريق، بصرف النظر عن الفوز الذي تحقق برباعية. وأضاف ميدو: لست راضياً عن أداء اللاعبين أمام المنيا، موضحاً أن المنافس أضاع العديد من الفرص السهلة، وكان من الممكن أن يسجل ثلاثة أهداف، مشيراً إلى أنه وبخ اللاعبين بين الشوطين، وأنه غادر الملعب قبل نهاية اللقاء كرد فعل على غضبه من عدم تقديم اللاعبين المستوى المطلوب.

من ناحية أخرى، تقدم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، بطلب لاتحاد كرة القدم المصري للمشاركة في دورة المدربين، للحصول على الرخصة «C» في التدريب، ومن المقرر أن تقام الدورة يوم 19 إبريل الجاري بالمنيا. وفي الوقت نفسه هدد مجلس إدارة اتحاد الكرة وفاروق جعفر المدير الفني لاتحاد الكرة، بمنع المدربين والإداريين من نزول أرض الملعب في الموسم الجديد في حالة عدم حصولهم على رخص التدريب. جاء ذلك بعدما وضع جعفر خريطة لدورات رخص المدربين على مستوى الجمهورية، بأسعار مخفضة، تشجيعاً على المشاركة فيها. يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هدد بمنع المدربين والإداريين من النزول إلى أرض الملعب الموسم الجديد، في حالة عدم حصولهم على رخص احتراف التدريب.

وفي مباريات أخرى، تعادل المصري مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، على استاد الجيش الثالث بالسويس، بالجولة السابعة عشرة للدوري، وتقدم المصري بهدف نظيف أحرزه محمود شاكر من ضربة جزاء في الدقيقة 21، وتعادل صلاح أمين للجيش في الدقيقة 35. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري للنقطة الـ17 في المركز الثامن، والطلائع للنقطة الـ 15 في المركز التاسع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا