• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السودان

أهلي شندي يكسب أهلي عطبرة ويتصدر الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أحسن فريق الأهلي شندي استغلال تعثر طرفا القمة المريخ والهلال بالتعادل السلبي خارج ملعبهما ليخطف صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه على جاره الأهلي عطبرة بهدف دون رد في المرحلة العاشرة من البطولة، ليحقق رقماً جديداً في مشوار مشاركته بالدوري بعد أن أصبح أول فريق غير طرفي القمة يتصدر الدوري في مرحلته العاشرة.

ويدين الأهلي بالفضل في الفوز على «الإكسبريس» لنجم خط وسطه عمر عماري الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، وخاضها بدوافع الارتقاء للصدارة، بعد أن سقط المريخ أمام النيل، فرفع الأهلي شندي رصيده إلى (24 نقطة) بفارق نقطة عن المريخ، ونقطتين عن الهلال، وتجمد الأهلي عطبرة عند 13 نقطة، محتلاً المركز التاسع.

وكان المريخ قد فشل في الانفراد بالصدارة، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه النيل الحصاحيصا، ليرفع رصيده إلى (23 نقطة)، فيما بلغ النيل النقطة السادسة ويتواجد في المركز قبل الأخير. ويعقد مجلس إدارة المريخ اليوم اجتماعه الشهري بالمكتب التنفيذي بالخرطوم لبحث العديد من الملفات المهمة، وعلى رأسها أسباب التعادل أمام النيل، فضلا عن مناقشة ملف اللاعب هيثم مصطفى المتوقف عن التدريبات منذ قرابة الشهر، بالإضافة إلى إعداد الفريق الأول للجولات المتبقية من الدوري.

وفي لقاء آخر، خسر هلال كادوقلي على أرضه أمام ضيفه هلال الفاشر 1-0، ورفعت النتيجة رصيد هلال الفاشر إلى المركز السابع بـ (13 نقطة)، بينما تجمد هلال كادقلي في النقطة الثامنة، محتلاً المركز الحادي عشر. وبدوره حقق الخرطوم الوطني الفوز على ضيفه الأمل عطبرة بهدفين نظيفين ليرتفع إلى المركز السادس بـ (16 نقطة)، فيما تجمد رصيد الأمل في المركز العاشر بـ (8 نقاط). (الخرطوم - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا