• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النصر يواجه العين بطموح التمسك بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

يشهد دوري أقوياء اليد واحدة من أصعب الجولات، مع بدء العد التنازلي لنهاية الموسم، واستمرار الصراع على القمة بين النصر والأهلي، وملاحقة الشارقة والوصل، وتقام اليوم 4 مباريات في الجولة الخامسة عشرة، أهمها مواجهة النصر مع العين بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، والجزيرة مع الشارقة بصالة الجزيرة، والشباب مع الشعب بصالة الجوارح، والوصل مع كلباء بصالة الإمبراطور.

ويدخل النصر المباراة بطموحات البحث عن لقب درع الدوري، بعدما تقدم بفارق نقطة على الأهلي، واعتلى صدارة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، فيما يغيب الأهلي عن هذه الجولة، وهو ما يعتبره النصراوية، فرصة للتحليق بالصدارة، ورفع الفارق إلى 4 نقاط، ويفكر لاعبو العميد، ومدربهم الجزائري محمد معاشو، في مواجهة اليوم، وبعدها لن يتبقى على حسم الدرع سوى 3 نقاط فقط.

ويسعى العين لتقديم مستوى جيد، بعد تحسن الأداء في المباريات الأخيرة على الرغم من تراجعه للمركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، إلا أن الفارق بينه والمركز السادس نقطة واحدة، وهو ما يعني أن البنفسج لن يكون صيدا سهلاً في المباراة، ويبحث عن مفاجأة جديدة بالفوز على النصر مثلما فعلها الوصل، وفاز على الأهلي، وقدم هدية للنصراوية، وينتظر الفرسان عودة الدرع إلى ساحة المنافسة بخسارة النصر أو تعادله في مواجهة اليوم.

ويستضيف الجزيرة الخامس برصيد 26 نقطة، فريق الشارقة ثالث الترتيب برصيد 34 نقطة، والذي فرط في كل الفرص للمنافسة على درع الدوري، وتعد المباراة بينهما مهمة، حيث يسعى الفورمولا لتحسين ترتيبه في الجدول والاقتراب من الوصل الرابع برصيد 33 نقطة أو على الأقل الحفاظ على المركز الخامس، خاصة أن هناك فرقاً تطارده، منها الشباب 23 نقطة، والشعب بالرصيد، والعين نفسه، ولم يتبق في الموسم سوى مباراتين.

ويلتقي الشباب مع الشعب في مباراة فض الشراكة، خاصة أن الفريقين في المركزين السادس والسابع برصيد 23 نقطة، وتعد المواجهة هي الفيصل بينهما سواء للاستمرار في المركز نفسه أو التقدم في جدول الترتيب، فيما يلتقي الوصل مع فريق اتحاد كلباء في مباراة بين الرابع والأخير، ويسعى الوصلاوي لمواصلة العروض القوية، بعد الفوز على الأهلي، والقفز إلى المركز الثالث بدلاً من الشارقة، وعلى الرغم من أن المباريات المتبقية لا تسمح للفريق للمنافسة على الدرع إلا أن الفريق أمام فرصة الوصول للمركز الثاني أو الثالث على الأقل، إلا أن الأمر مشروط بخسارة الأهلي والشارقة، بينما يلعب كلباء مباراة تحصيل حاصل، نظراً لأنه يحتل المركز الأخير من بداية الموسم حتى هذه الجولة. ويتصدر النصر قمة الترتيب برصيد 37 نقطة، يليه الأهلي 36 نقطة، والشارقة ثالثاً 34 نقطة، والوصل رابعاً 33 نقطة، والجزيرة خامساً 26 نقطة، والشباب سادساً 23 نقطة، والشعب سابعاً 23 نقطة، والعين ثامناً 22 نقطة، وكلباء الأخير برصيد 14 نقطة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا