• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جمعية متلازمة داون تشيد بمبادرة «معاً نتكامل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أشادت جمعية الإمارات لمتلازمة داون بالمبادرة الرياضية الإنسانية «معاً نتكامل» التي أقيمت في مجمع ند الشِبا الرياضي، برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وثمنوا مشاركة سموهما في مباراة وديّة بكرة السلة، جمعت بين منتخبنا لذوي الإعاقة، وفريق اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك في إطار مبادرة «مجتمعي مكان للجميع».

وقالت سونيا السيد أحمد الهاشمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون: «المبادرة لفتة كريمة ذات دلالة رمزية نبيلة، تعبّر عن الدعم اللامحدود الذي توليه حكومة دبي لذوي الإعاقة»، وعبرت عن سعادتها ومجلس إدارة الجمعية وأعضائها من ذوي متلازمة داون بالمبادرة.

وأكد المهندس أسامة هاشم الصافي، أمين السر العام للجمعية، «أن مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بالرعاية والمشاركة في الحدث الأول من نوعه، تعمق مشاعر الحب والتقدير من قبل فرسان الإرادة لقيادتنا الرشيدة التي تحرص على عيش معاناة المعاقين، وتذلل العقبات كافة أمامهم من أجل حياة طيبة وكريمة».

وقال: «مشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أثرت المبادرة، وزادتها زخماً»، وأضاف: «أن مبادرة «معاً نتكامل» تعد فاعلية مميزة، وبادرة رائعة من قيادتنا الرشيدة التي تحرص على دعم هذا الفئة، بل وتسعى بكل قوة لدمجها في المجتمع واحتضانها، وهذه ليست غريبة على قيادتنا التي تعلم جيداً أن الرياضة منفذ مهم لفرسان الإرادة، وانخراطهم مع الأسوياء في المجتمع». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا