• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

كروس ورونالدو تبادلا التهنئة بالعام الجديد في شكل ساخر

تجدد حرب «المانشافت» و«السيليساو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يناير 2017

محمد حامد (دبي)

ماذا يحدث إذا قام نجم ألماني شهير باستبدال رقم 1 بعلم البرازيل، ورقم 7 بعلم ألمانيا، وأمامهما رقم 20، أي أن هذه هي التهنئة بقدوم عام 2017؟ الإجابة بالطبع أن مثل هذه التصرفات سوف تشعل حرباً عبر «السوشيال ميديا» بين نجوم البرازيل وألمانيا، فقد قام توني كروس نجم الريال ومنتخب «المانشافت» ببدء هذه المغامرة غير المحسوبة، وقام بنشر التهنئة بالعام الجديد بهذه الطريقة المثيرة للجدل التي تعبر عن هزيمة البرازيل 1- 7 على يد الألمان في مونديال 2014 أكثر مما تعبر عن التهنئة بالعام الجديد.

وجاء الرد سريعاً من النجم البرازيلي رونالدو، والذي وضع علم البرازيل ثم علم ألمانيا بدلاً من 2 و0 وكتب بعدهما 17 مع علامتي تعجب، وهو ما يشير إلى أن الألمان يتجاهلون الهزيمة أمام البرازيل بهدفين دون مقابل في نهائي مونديال 2002.

ونجح رونالدو في الرد بنفس الطريقة على كروس، حينما تلاعب بأرقام 2017، والتي تسببت في إشعال هذه الحرب بين الألمان ونجوم «السامبا»، سواء السابقين أو الحاليين، وبالطبع تعمد رونالدو نشر صورة من المباراة النهائية، حيث يظهر فيها وهو يلاعب بالدفاع الألماني، وهو الذي سجل ثنائية الانتصار على الألمان.

بدوره لم يتردد مارسيللو رفيق درب كروس في صفوف الريال ونجم المنتخب البرازيلي في المشاركة بطريقته في حرب التهنئة بعام 2017، حيث غرد عبر حسابة بموقع تويتر، وقدم التهنئة للجميع، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون عاماً للاحترام المتبادل بين الجميع، وتعمد مارسيللو نشر صور 5 أعلام للبرازيل، وهي إشارة إلى أن «السيليساو» سيد العالم على مستوى الألقاب المونديالية، والتي يبلغ عددها 5 ألقاب، فيما يملك الألمان 4 ألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا