• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة إيجابية في ملتقى «آسياد الصالات»

جائزة «اللؤلؤة» للصحافة الرياضية في تركمانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

عشق آباد (الاتحاد)

بدعوة من اللجنة المنظمة لبطولة آسياد للصالات، حطت جائزة «اللؤلؤة» العالمية للصحافة الرياضية التي أطلقتها «أبوظبي للإعلام» مؤخراً في متحف اللوفر بباريس، رحالها في العاصمة التركمانستانية عشق آباد، ضمن الملتقى الإعلامي الذي حضرته مختلف وسائل الإعلام العالمية والتركمانستانية ومسؤولي الرياضة.

وقدم كل من جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وعبدالله إبراهيم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي رئيس جمعية الإعلام الرياضي شرحاً مفصلاً عن جائزة «اللؤلؤة» العالمية للصحافة الرياضة وأهدافها وفئاتها وجوائزها، والرد على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة، وسط ترحيب وتقدير الحاضرين لمبادرة «أبوظبي للإعلام» بدعم مسرة الإعلام بوسائلها المختلفة.

كما شارك عبدالله إبراهيم في عدد من الملتقيات الإعلامية والرياضية وورش العمل للوقوف على استعدادات تركمانستان لـ «آسياد الصالات» المزمع إقامتها 2017، بمشاركة دول القارة، كما حضر الملتقى هشام الطاهر أمين عام الاتحاد الآسيوي للشطرنج، والدكتور جعفر راضي مساعد الأمين العام للاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، بجانب ممثلين من الاتحادات الآسيوية في الألعاب المختلفة.

وافتتح الملتقيات نائب رئيس الوزراء التركمانستاني، بحضور عدد من المسؤولين في وزارات الرياضة والسياحة والاقتصاد والإعلام، ثم توزع الحضور بعد ذلك إلى مجموعات ورش العمل والندوات كل حسب تخصصه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا