• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تجاوز العروبة في ختام الأسبوع الـ 23 لدوري «الأولى»

اتحاد كلباء يقترب من اللقب و«الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

اعتلى فريق اتحاد كلباء قمة ترتيب فرق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، واقترب من اللقب بالفوز على العروبة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بمدينة كلباء في ختام منافسات الأسبوع الـ 23، سجل هدفي الفوز لاتحاد كلباء سليمان المغنى والإسباني انطونيو مورال في الدقيقتين 21 و86، بينما أحرز زهير محمد هدف العروبة في الدقيقة 66، وشهدت المباراة طرد ياسر عبدالله من اتحاد كلباء في الدقيقة 85.

ورفع اتحاد كلباء مع فوزه السادس عشر هذا الموسم رصيده إلى 52 نقطة من 21 مباراة، انتقل بها من مقعد الوصيف للمركز الأول، ليكون بحاجة إلى 4 نقاط من 3 مباريات قادمة له للصعود رسمياً لدوري الخليج العربي، و5 نقاط لحسم الدرع لصالحه اعتماداً على نفسه دون هدايا أو انتظار نزيف نقاط من كل من دبا الفجيرة والفجيرة، وبقي رصيد العروبة عند 23 نقطة من 22 مباراة.

ونجح اتحاد كلباء في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه سليمان المغنى بضربة رأس بالدقيقة 21، وفى الدقيقة 66 تمكن زهير محمد من إدراك التعادل للعروبة بضربة رأس أيضاً، واضطر اتحاد كلباء للعب بعشرة لاعبين بعد طرد ياسر عبدالله للخشونة في الدقيقة 85.

وفى الدقيقة 86 حسم الإسباني انطونيو مورال النقاط الثلاث لفرسان القلعة الكلباوية الصفراء بالهدف الثاني الذي أحرزه من تسديدة قوية، لتخرج جماهير كلباء سعيدة بفريقها الذي كان عند حسن ظنها.

وفى المباراة الثانية، اقتنص فريق دبا الفجيرة نقطة بوزن الذهب بالتعادل بعقر داره مع الفجيرة 1 - 1، أحرز هدف الفجيرة اللبناني حسن معتوق في الدقيقة 57، بينما سجل ديارا هدف التعادل لدبا الفجيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 51 نقطة من 22 مباراة ليعزز رغم تراجعه من المركز الأول إلى الثاني فرصته في التأهل لدوري الخليج العربي بشرط فوزه بمباراتيه الأخيرتين القادمتين له بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 57 نقطة، بينما رفع الفجيرة رصيده إلى 46 نقطة من 21 مباراة ليتوقف صعوده على فوزه بالمباريات الثلاث القادمة والأخيرة له لرفع رصيده إلى 55 نقطة مع ضرورة تعثر دبا الفجيرة في أي من مباراتيه القادمتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا