• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية         12:34    أردوغان يؤكّد رفض بلاده تقسيم الشرق الأوسط، وسيبحث الأمربشكل مفصّل مع نظيره الأمريكي ترامب خلال أول زيارة إلى الولايات المتحدة    

اللنجاوي يتفوق في الدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

حقق المتسابق علي محمد يوسف اللنجاوي إنجازا كبيرا على متن دراجته الياماها 61 ضمن منافسات جالس ستوك اكسبيرت وحصل على المركز الأول في سباق دبي للدراجات المائية، الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2015، والتي جرت أحداثها السبت الماضي في شاطئ جميرا 3. والفوز هو الأول لبطل الإمارات في هذه الفئة منذ انطلاق سباقات الموسم يناير الماضي كاسرا بذلك السيطرة المطلقة لأبطال الكويت والمملكة العربية السعودية. وتفوق بطلنا خلال السباق على جميع منافسيه تاركا المركز الثاني إلى المتسابق السعودي هشام بخش، بينما جاء في المركز الثالث الكويتي محمد جاسم الباز ثم مواطنيه عبد الله التركيت وعبد الله الفاضل في المركزين الرابع والخامس.

وقال علي محمد يوسف اللنجاوي إن سعادته لا توصف بالفوز والتتويج، متوجها بالشكر إلى شركة اليوسف موتورز والتي وفرت له الدراجة المناسبة (ياماها) وكذلك الدعم الفني والتقني الأمر الذي مكنه من الفوز والصعود إلى منصات التتويج.

وشهدت منافسات فئة جالس ستوك اكسبيرت تنافسا ساخنا حيث يتصدر الترتيب العام الكويتي عبد الله الفاضل برصيد 212 نقطة يليه الكويتي حمد الدلالي برصيد 199 ثم السعودي هشام بخش في المركز الثالث برصيد 192 نقطة ثم الكويتي عبد الله التركيت في المركز الرابع برصيد 155 نقطة ثم السعودي سعود عبد العزيز في المركز الخامس برصيد 141 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا