• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

أكد أن هدف الجزيرة العودة بالكأس إلى أبوظبي

زنجا: «الفرسان» كتاب مفتوح ولا نعاني أي ضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

عبر الإيطالي والتر زنجا، مدرب فريق الجزيرة، في المؤتمر التقديمي الذي نظمته لجنة دوري الخليج العربي، مساء أمس، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، عن سعادته بالوجود في ستاد هزاع بن زايد، وخوض المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي، وقال: «إنه متحمس لهذه المواجهة، وفخور بأن يكون فريقه أحد طرفيها، وسيسعى للعودة بالكأس إلى العاصمة أبوظبي، لافتاً إلى أنه، ومنذ أن تولى قيادة الفريق في نهاية أكتوبر الماضي، كان يعمل بجد لتحقيق أهدافه، والوصول على الأقل إلى نهائي إحدى البطولات المحلية، بالإضافة إلى التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا».

وبسؤاله عن كيفية تعامله مع المباراة في ظل وصوله متأخراً من العاصمة القطرية الدوحة، مع احتمال شعور لاعبيه بالإرهاق والتعب، قال: «لسنا مرهقين، وربما يكون الفريق الآخر هو الذي يعاني الإرهاق، بل بالعكس نحن سعداء وفخورون بأن نكون أحد طرفي نهائي هذه البطولة، وكذلك فخورون بالتأهل إلى المرحلة الثانية، وهي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا».

لا معاناة

ونفى زنجا أن يكون لمستوى وأداء الفريقين خلال الموسم أي تأثير على نهائي كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن الفريق عندما يصل إلى نهائي أي بطولة، يمكنه أن يواجه أقوى فريق في العالم ولا يهمه من سيواجه.

وتابع: «لقد حققت بطولات من قبل، وخسرت في أخرى، ويبقى من المهم أن نعرف ماذا نريد من المباراة»، وأضاف: «لقد حدثتكم من قبل أننا لا نعاني أي ضغوط، وهي مباراة واحدة، وكل الاحتمالات فيها واردة لكلا الفريقين، لأنها نهائي بطولة، بغض النظر عن الطرف المنافس. لقد خاض الجزيرة في الموسم الماضي نهائي الكأس، ولم يحالفه التوفيق، وهذه مباراة نهائية جديدة، وأي احتمالات فيها يمكن أن تحدث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا