• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأهلي يؤكد إبلاغ «المحترفين» بعدم الحضور والتدريب في العين بعد رفض تغيير الموعد

كوزمين يغيب عن المؤتمر الصحفي لنهائي كأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

غاب الروماني كوزمين عن حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بستاد هزاع بن زايد بمدينة العين كما غاب الأهلي عن حضور الحصة التدريبية التي كانت مخصصة له سابقاً في الثامنة مساء عقب تدريبات الجزيرة على نفس ملعب المباراة استعداداً لمباراة نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم المقررة اليوم، وقد تسبب موقف الأهلي ومدربه الروماني في أزمة أمس خاصة بعدما انتظرت وسائل الإعلام المختلفة الحصول على تصريحات المدرب ومتابعة جزء من تدريبات الأهلي كما كان متفق عليه سابقاً. كما لم يرسل الأهلي من ينوب عن الروماني كوزمين لحضور المؤتمر خاصة مساعده كاتلين الذي عادة ما يحضر المؤتمرات المحلية ويترك لكوزمين حضور مؤتمرات مواجهات دوري أبطال آسيا. وكان الأهلي قد رفض أيضاً نقل تدريبه الأخيرة مساء أمس من ملعب ند الشبا بدبي إلى ستاد هزاع بن زايد، استعداداً للنهائي المرتقب أمام الجزيرة، وذلك على الرغم من تأكيدات لجنة دوري المحترفين بإخطار النادي الأهلي بذلك عن طريق رسالة رسمية، والتي شددت على ضرورة مبيت الفريق بالعين قبل ليلة من المباراة وأداء التدريبات الأخيرة أمس وحضور المدرب للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وفق اللوائح المعمول بها والتي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الفني.

اعتذار رسمي

وكان الأهلي قد أخطر لجنة دوري المحترفين برغبة تقديم موعد المؤتمر حتى لا يتعارض مع موعد التدريبات التي يجريها الفريق في السادسة مساء، ولكن قوبل المطلب بالرفض، ورد الأهلي بالاعتذار عن عدم حضور المؤتمر الصحفي وبرر ذلك في رسالة للجنة بانشغال المدير الفني والجهاز التدريبي بالتحضير للنهائي. ورفض كوزمين سفر الأهلي أو أحد أفراد الجهاز الفني للعين أمس، لمنع تأثر جدول التدريبات وفق المواعيد المحددة سلفاً، فضلاً عن تمسكه باستمرار التدريب على ستاد ند الشبا الذي ارتبط به الفريق مؤخرا، خاصة وأنه يوفر الهدوء للاعبين بحيث يمنع حضور أي من وسائل الإعلام للتدريبات التي تكون مغلقة على الجهازين الفني والإداري بالإضافة للاعبين.

وأكد الأهلي أن غياب المدرب عن المؤتمر أو من ينوب عنه بالإضافة لعدم أداء التدريبات الأخيرة على ستاد هزاع، ليس مؤشرا لوجود خلافات مع لجنة دوري المحترفين، بسبب عدم تأجيل النهائي ثم رفض تقديم موعد المؤتمر الصحفي، وأن العلاقة بين الأهلي واللجنة على خير ما يرام، وكل ما هناك أن جدول تحضيرات الفريق الذي وضعه الجهاز الفني يخالف متطلبات اللجنة المنظمة للنهائي، فتم تقديم مصلحة الفريق على أي شيء آخر. وأكدت إدارة الأهلي أن الأمر لا يتعدى كونه رغبة في الحفاظ على برنامج التحضيرات وفق رؤية الجهاز الفني دون إجراء أي تغييرات، فضلاً عما يحقق التدريب على ستاد ند الشبا من فوائد هائلة للفريق، أبرزها توفير الهدوء والتركيز للاعبين وللجهاز الفني بشكل عام.

تقرير للانضباط ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا