• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنتخب العماني تفوق بذهب الفردي والفرق

السباحة تتألق بـ«برونزيتي» سباق 5 كم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

الدوحة (محمد فضل وأحمد مصطفى)

توج لاعبو منتخبنا بميداليتين برونزيتين لسباق سباحة الـ 5 كم فردي وفرق، والتي انطلقت أمس على شواطئ كتارا بالدوحة وسط منافسات قوية بين فرق الإمارات والسعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت، خلال دورة الألعاب الشاطئية الثانية، والتي تشارك فيها منتخباتنا في 5 ألعاب.

وانتزع عبد الله علي البلوشي المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة السباحة الفردي، فيما فازت عمان بالذهبية والفضية عبر محمد نصير ومسلم عبد الله.

وفي فئة الفرق، فازت عمان بالمركز الأول والذهبية، وجاءت الكويت ثانية بالفضية، فيما حل سباحونا ثالثاً وحازوا البرونزية.

وعقب انتهاء السباق، تم تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، وتبادل أعضاء البعثات التهنئة بتحقيق المراكز الأولى للسباق الذي شهد تبادل المراكز الأولى طوال مدته التي استغرقت قرابة الساعة في درجة حرارة خارجية 31 ودرجة حرارة للمياه 25 درجة مئوية.

من جانبه، قال عبد الله علي البلوشي الحائز على الميدالية البرونزية: «المنافسات كانت قوية بين جميع المشاركين سواء في الفردي أو الجماعي وما حققناه من ميداليات برونزية سواء في الفردي أو الجماعي إنجاز رغم رغبتنا في تحقيق الذهب من البداية، ولكن شدة المنافسة وزيادة عدد السباحين من الفرق الأخرى أعطى لهم الأولوية في الفوز بالذهب والفضة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا